الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 20:02

عسفيا: اختتام أسبوع الحذر على الطرق في مدرسة الإشراق

سليمان حلبي- مراسل
نُشر: 25/11/16 18:50,  حُتلن: 18:58

قدم في النظام الصباحي يومي الثلاثاء والاربعاء النصائح للطلاب في الاحتراس والحذر وتجنب الاخطار على الطرق وخاصة البيت وبجانب سيارة الأهل

تحت شعار عائلتي آمنة اذا انا بأمان، نظمت مركزة موضوع الحذر على الطرق في مدرسة الاشراق التوحيدية  في عسفيا المعلمة عنات عزام، أسبوع الحذر على الطرق والذي كان غنيًا بفعاليات التوعية والتثقيف.


خلال الفعاليات

هذا وقدم في النظام الصباحي يومي الثلاثاء والأربعاء النصائح للطلاب في الاحتراس والحذر وتجنب الاخطار على الطرق وخاصة البيت وبجانب سيارة الأهل، وأغاني مختلفة في الموضوع بالاضافة إلى مسرحيتين من تمثيل الطلاب وبإشراف المعلمة ناهدة زاهر.

وقد خصصت المعلمة هبة عزام دروس الفنون في هذا الشهر لهذا الموضوع حيث قام الطلاب بفعاليات عديدة ومتنوعة من ضمنها بناء مجسم جماعي من انتاج طلاب الاوائل والثواني وتحضير شعارات كتب عليها مقولات في الحذر وغيرها من الفعاليات الشيقة. وأنهى الطلاب أسبوع الفعاليات بيوم رياضي في موضوع الحذر على الطرق بمساعدة ومساهمة معلمة الرياضة آنا بصيص.

وقالت إكرام لهياني مديرة المدرسة: "كان هذا الأسبوع مميزا وحافلا بالنشاطات حيث شارك الطلاب بجميع الفعاليات بأجواء من المتعة والمرح". 

مقالات متعلقة