الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 16 / أبريل 13:02

الشاملة دنون: فعاليات السلام لليوم العالمي لمناهضة العنف ضد المرأة

كل العرب
نُشر: 25/11/16 11:21,  حُتلن: 11:39

مدرسة السلام الشاملة في الشيخ دنون: 

قدّمٓ طلّاب المسرح مجسمات صامتة تُعبّر عن الكبت والألم والمعاناة الّتي تتعرض لها النساء في أنحاء العالم

وصل إلى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن مدرسة السلام الشاملة في الشيخ دنون جاء فيه ما يلي: "بين صمتٍ وإذعان يُولَد العنف ويجلد ضحاياه حدّ الألم، وها هو ما انفكّ يجهر بنفسه وبكافة أشكاله من حولنا. ولأننا جزء من المجتمع، ولأنّ لنا دور في بناء أجيال المستقبل ارتأت مدرسة السلام الشاملة أن تُشارك في اليوم العالمي لمناهضة العنف على طريقتها".


خلال الفعاليات

وأضاف البيان: "وتمّ تنظيم اليوم بكافة فعّاليّاته تحت إشراف مركزة التربية الاجتماعيّة معلّمة المسرح ايمان سليمان، فقد قدّمٓ طلّاب المسرح مجسمات صامتة تُعبّر عن الكبت والألم والمعاناة الّتي تتعرض لها النساء في أنحاء العالم. وكذلك شارك الطّلّاب من التاسع حتى الحادي عشر في مشاهدة عرض موندراما "فرصه اخيرة" لمحمود مرة. بالإضافة لذالك مشاهدة فيلم "عبر الحدود" لبلال يوسف".

واختتم البيان: "وقد بنت المعلمة يثرب زعبي وفرع الاعلام معرضًا للصور يحاكي الموضوع ويطرح الفكرة من خلال الصور، ولم نكتفِ بهذا بل وعرضت المستشارة هبة داوود يحيى معروضات وشرائح حول موضوع المرأة والعنف الموجّه ضدّها على طلّاب الثوامن. وقد لمسنا من الخلال الفعّاليّات المختلفة تأثر الطّلّاب بما يُقدّم ويعرض أمامهم" إلى هنا نصّ البيان.
 

مقالات متعلقة