الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 18:02

كلية القاسمي للهندسة والعلوم في يوم حافل بالفعاليات لطلاب ثانوية قلنسوة

كل العرب
نُشر: 24/11/16 15:55,  حُتلن: 16:01

تخلل اليوم محاضرة في مجال التوجية الدراسي قدمها الدكتور عواد أبو فريح عميد الطلبة وقد تخللت طرق وآليات لإتخاذ القرار الصحيح لتعلم مهنة المستقبل 

وصل الى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن كلية القاسمي للهندسة والعلوم، جاء فيه: "استقبلت اليوم 24.11.2016 كلية القاسمي للهندسة والعلوم طلاب طبقة الثواني عشر من مدرسة الثانوية في قلنسوة ليوم حافل بالفعاليات والمحاضرات الأكاديمية وورشات العمل وشرح شروط القبول وسوق العمل بعد التعلم".


خلال تقديم احدى المحاضرات للطلاب 

وأضاف البيان: "هذا، وتخلل اليوم محاضرة في مجال التوجية الدراسي قدمها الدكتور عواد أبو فريح عميد الطلبة وقد تخللت طرق وآليات لإتخاذ القرار الصحيح لتعلم مهنة المستقبل والتي تبنى على الحلم والرؤيا والياتها تعلم سوق العمل وإكتشاف الذات وقد تعمق في الحواجز الوهمية في حياة الطالب وبين طرق الفحص للحاجز الوهمي والحقيقي".

وجاء ايضا في البيان: "في المحطة الثانية تم التجول في المختبرات المختلفة للكلية مختبرات فني الأسنان، مختبر البصريات، الرسم والتصميم المعماري وتصميم الأزياء ومختبرات تحضير المستحضرات الطبية. أما المحطة الثالثة فتخللت محاضرة لقسم التسجيل في الكلية تم بها عرض المواضيع وشروط القبول لها وإمكانيات العديدة للإنخراط في سوق العمل. أما المحطة الرابعة فتخللت ورشات عملية في مختبرات الطب البديل، التصميم المعماري، الرسم الهندسي والتأهيل الطبي شارك بها الطلاب بانتاج مشاريع بسيطة تصف المواد التي يتعلمها الطالب في كل موضوع هدفها ان يتعرف الطالب على المهن ومدى ملاءمتهم لهم" وفقا للبيان.

مقالات متعلقة