اسواق العربEconomy

هبوعليم يقدّم رعايته لمؤتمر اجيك في رهط
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

بنك هبوعليم يقدّم رعايته لمؤتمر اجيك في رهط

شارك في المؤتمر ايضا مدير المجتمع العربي في بنك هبوعليم- نبيل توتري، وافرات ليفين- مديرة منطقة النقب ، والطاقم الرفيع في الادارة، نبهان ياسين مدير فرع رهط، زيف ليفي مدير فرع يروحام ومدراء آخرين من منطقة النقب


أقيم مؤخرًا مؤتمر "أجيك" في رهط، تحت رعاية بنك هبوعليم، بمشاركة ممثلي الشركة، ممثلين عن الحكومة، رجال أعمال، رؤساء مجالس محلية وأعضاء كنيست، من بينهم - رئيس بلدية رهط طلال القريناوي، رئيس مجلسيروحام ميخائيل بيطون، رئيس مجلس بني شمعون سيجال موران وعضو الكنيست ايمن عودة رئيس القائمة العربية المشتركة.


خلال المؤتمر 

أجري هذا المؤتمر من أجل دراسة تقديم فرص متكافئة من أجل العرب واليهود في النقب. من بين الحاضرين لهذا المؤتمر كان يئيرسروسي، رئيس مجلس الإدارة في بنك هبوعليم، حيث هنأ المشاركين وقدّم تغطية حول تطور المجتمع العربي والقضايا التي قام البنك بالنهوض بها لدى سكان المجتمع العربي. أكّد في اقواله على ان البنك يضع على رأس سلم اولوياته تطوير الوسط العربي، وهذا من خلال زيادة عدد الفروع في القرى، البلدات والمدن العربية والمختلطة على حد سواء.
اضافة الى هذا فان البنك يحرص على دعم الوسط العربي في العديد من المجالات المختلفة مثل التعليم، الصحة والثقافة، عبر تقديم التبرعات ومنح الرعايات لآلاف الانشطة والفعاليات.
شارك في المؤتمر ايضا مدير المجتمع العربي في بنك هبوعليم- نبيل توتري، وافرات ليفين- مديرة منطقة النقب، والطاقم الرفيع في الادارة، نبهان ياسين مدير فرع رهط، زيف ليفي مدير فرع يروحام ومدراء آخرين من منطقة النقب.
ع.ع.

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
بنك هبوعليم رهط