الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 20 / أبريل 02:01

مديرية شرطة السير الشمالية تنظم يوما للسلامة المرورية

ابراهيم أبو عطا-
نُشر: 23/11/16 14:41,  حُتلن: 14:50

الضابط بسام خوري مدير مكتب شرطة السير "نهلال":

تنظيم هذا اليوم جاء كشهادة شكر وتقدير لجمهور المتطوعين على ما يقومون به من عمل إنساني وواجب إجتماعي اتجاه الجمهور الواسع في منطقة الشمال

"إن السلامة المرورية مطلب بالغ الأهمية في حياتنا اليومية، ويجب عينا جميعا المساهمة في النهوض بالوعي المروري، ونشر مفاهيم السلامة المرورية بإعتبارها مسؤولية الجميع" - هذا ما قاله الضابط آدم فارس نائب مدير شرطة السير في المنطقة الشمالية في مستهل كلمته الإفتتاحية لـ "يوم المتطوع" في شرطة السير في المنطقة الشمالية.


الضابط بسام خوري 

وجاء تنظيم هذا اليوم بمبادرة الضابط آدم فارس نائب مدير شرطة السير في المنطقة الشمالية، وذلك تقديرًا للمتطوعين في شرطة السير لما يقدمونه من مساعدة ودعم للشرطة خصوصًا في ظل ما تعيشه شوارع البلاد من حوادث طرق خصوصًا في المجتمع العربي.

هذا، وشارك في "يوم المتطوع" مئات المتطوعين في شرطة السير بمنطقة الشمال الى جانب قيادة شرطة السير القطرية والشمالية، كذلك عدد كبير من ضباط شرطة السير والذين قدموا تحيتهم وشكرهم لجمهور المتطوعين على عملهم في مساعدة السائقين والجمهور والشرطة.

وشمل اليوم على مجموعة غنية من الفقرات الترفيهية الى جانب عدد من ورشات العمل التي هدفت الى توعية وتثقيف جمهور المتطوعين في عمل شرطة السير وكيفية التعامل مع الأحداث وجمهور السائقين.

وقال آدم فارس: "إنّ قيادة شرطة السير الشمالية وضمن سياسة شرطة السير القطرية تحرص على نشر التوعية المرورية لكل فئات المجتمع وخاصة جيل الشباب لما يعيشه المجتمع العربي من تحديات واشكاليات تسبب حوادث الطرق والتي غالبا ما تكون دامية وقاتلة، فعليه هناك واجب علينا تقديم شرح قواعد وآداب المرور، وبيان الآثار النفسية والإجتماعية والإقتصادية لحوادث المرور".

ومن جانبه أعرب الضابط بسام خوري مدير مكتب شرطة السير "نهلال" عن سعادته لنجاح "يوم المتطوع" في شرطة الشمال مؤكدًا أن تنظيم هذا اليوم جاء كشهادة شكر وتقدير لجمهور المتطوعين على ما يقومون به من عمل إنساني وواجب إجتماعي اتجاه الجمهور الواسع في منطقة الشمال.
وأشار خوري الى أنّ جمهور المتطوعين أعربوا عن سعادتهم للبرنامج الحافل الذي قدم لهم والذي شمل على مجموعة غنية من الفعاليات والنشاطات والتي ساهمت في رفاهيتهم وزيادة وعيهم لأداء مهامهم .

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.76
USD
4.01
EUR
4.65
GBP
240112.47
BTC
0.52
CNY