الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 05:02

النّاصرة: يوم رياضي في مدرسة العلوم والتكنولوجيا

كل العرب
نُشر: 23/11/16 10:00,  حُتلن: 10:11

مدير المدرسة حنا ابو العسل:

هذا اليوم يأتي لتوعية طلابنا لأهمية ممارسة الرياضة البدنية وكذلك تقارب العلاقات بين الطلاب بعضهم والطلاب مع أعضاء الهيئة التدريسية

وصل بيان صحفي صادر عن مدرسة العلوم والتكنولوجيا في الناصرة، جاء فيه: "في أجواء من الهمّة والنشاط، نظمت مدرسة العلوم والتكنولوجيا في الناصرة يوم الخميس وبدعم من بلدية الناصرة، مهرجانًا رياضيًا مميزًا في ساحة المدرسة".


صور خلال اليوم الرياضي

وتابع البيان: "وقد أشرف على تنظيم اليوم الرياضي طاقم التربية البدنية في المدرسة ممثلا بالأستاذ جاد ابراهيم والاستاذ جمال حبيب الله والمعلمة آمال مرجية وبالتعاون مع مجلس طلاب المدرسة ومركز التربية الاجتماعية الاستاذ خالد شدافنه حيث كان البرنامج حافلا بالفعاليات والمحطات المتنوعة والجديدة بمشاركة جميع الصفوف، المربين والمعلمين وشملت على عشرين محطة، شملت عدة فعاليات شيقة ومحطات لياقة بدنية ترفيهية امتعت الطلاب تنقل بينها الطلاب على أنغام الموسيقى بروح التنافس والتآخي. وقد شهد اليوم الرياضي هذا العام كما في كل عام تنظيمًا مميزًا أضاف حماسًا لدى المشاركين، عبروا من خلاله عن مدى فرحهم بمثل هذه البرامج اللامنهجية التي من شأنها توفير أجواء دراسية مريحة".

ونوّه البيان: "مدير المدرسة حنا ابو العسل، قال: "هذا اليوم يأتي لتوعية طلابنا لأهمية ممارسة الرياضة البدنية، وكذلك تقارب العلاقات بين الطلاب بعضهم والطلاب مع أعضاء الهيئة التدريسية، ولاهتمامنا بهذا الجانب قمنا بفعاليات رياضية خاصة لطلابنا ، اشكر من كل قلبي أعضاء الهيئة التدريسية مربين ومربيات ، مركز هذا اليوم المربي جاد ابراهيم وطاقم التربية البدنية والمصور الطالب شادي ابو العز. وإختتم اليوم الرياضي بمباراة كرة قدم نهائية بعد التصفيات التي أجريت اخيرا بين فريق الصف الثاني عشر قوى بشرية وفريق الصف الثاني عشر هندسة ميكانيكيات انتهت بفوز الصف الثاني عشر قوى بشرية بالنتيجة 3/1. هذا وكان عددا من الطلاب قد تشجعوا وقاموا بدبكات شعبية بمشاركة المعلمين والمعلمات .وقد اعرب طلاب المدرسة عن مدى سعادتهم بهذا اليوم الترفيهي والذي يعبر عن روح الاخوة والتعاون والمنافسة الشريفة بينهم".

مقالات متعلقة