رياضة وشبابSports

الليلة: برشلونة ضد سيلتيك وارسنال يستضيف سان جرمان
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غائم جزئي
27

حيفا
غائم جزئي
27

ام الفحم
سماء صافية
28

القدس
غيوم متناثرة
28

تل ابيب
غيوم متناثرة
28

عكا
غائم جزئي
27

راس الناقورة
سماء صافية
27

كفر قاسم
غيوم متناثرة
28

قطاع غزة
غيوم متناثرة
29

ايلات
سماء صافية
30
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

الليلة: برشلونة ضد سيلتيك وارسنال يستضيف سان جرمان وأتلتيكو أمام ايندهوفن

تشهد الجولة الخامسة من مباريات الليلة في دوري الأبطال مواجهات عديدة، بعضها لحسم التأهل وأخرى لتثبيت الصدارة، ومنها لاستعادة الثقة ومصالحة الجماهير بعد السقوط المحلي، يلتقي فريق برشلونة الإسباني بنظيره سيلتيك الاسكتلندي، ويحل سان جرمان

يريد برشلونة الإسباني حسم تأهله إلى الدور الثاني من الجولة الخامسة، عندما يحل ضيفًا على سيلتيك الاسكتلندي
في مواجهة قوية يستضيف آرسنال الإنكليزي باريس سان جيرمان الفرنسي على ملعب الإمارات في لندن
كان فريق العاصمة الإسبانية سقط بشكل مدوي أمام جاره ريال مدريد بثلاثية نظيفة في عقر داره


تشهد الجولة الخامسة من مباريات الليلة في دوري الأبطال مواجهات عديدة، بعضها لحسم التأهل وأخرى لتثبيت الصدارة، ومنها لاستعادة الثقة ومصالحة الجماهير بعد السقوط المحلي، يلتقي فريق برشلونة الإسباني بنظيره سيلتيك الاسكتلندي، ويحل سان جرمان ضيفًا ثقيلًا على إستاد الإمارات أمام الارسنال، في حين يسافر البايرن في مهمة تبدو سهلة إلى روستوف الروسية، وأتلتيكو مدريد يستضيف آيندهوفن الهولندي.

ليونيل ميسي نجم برشلونة

يسعى برشلونة لحسم التأهل من بوابة سيلتيك

يريد برشلونة الإسباني حسم تأهله إلى الدور الثاني من الجولة الخامسة، عندما يحل ضيفًا على سيلتيك الاسكتلندي الذي سقط أمامه بسباعية نظيفة في المباراة الأولى على ملعب كامب نو في المجموعة الثالثة. ويعود إلى صفوف برشلونة نجمه الأرجنتيني ليونيل ميسي الذي غاب عن لقاء ملقا السبت الماضي بداعي المرض لكنه عاود التمارين أول أمس الإثنين.
ويعيش مدرب برشلونة لويس إنريكي أوقاتاً حرجة بعد خسارته من مانشستر سيتي الإنكليزي في الجولة الماضية من الأبطال وتعادله السلبي مع ملقا في الجولة الأخيرة من الدوري. يعول الفريق الكتالوني على قدرات الـMSN الفذة في خط الهجوم، خصوصا وأن البلوجرانا فاز في 79% من المباريات التي لعب فيها الـثلاثي الهجومي كأساسي.

مباراة إنتزاع الصدارة بين آرسنال وسان جيرمان

وفي مواجهة قوية يستضيف آرسنال الإنكليزي باريس سان جيرمان الفرنسي على ملعب الإمارات في لندن في مواجهة فض الشراكة بينهما على صدارة المجموعة وذلك ضمن منافسات المجموعة الأولى بدوري أبطال أوروبا.
وضمن الفريقان بلوغ الدور الثاني من المسابقة القارية ولم يبق سوى تحديد بطل المجموعة الذي سيملك أفضلية إستضافة مباراة الإياب في الدور المقبل ويملك كل من الفريقين 10 نقاط حتى الآن. وكان سان جيرمان أهدر العديد من الفرص ضد آرسنال على ملعبه بارك دي برانس في سبتمبر الماضي وتحديدًا من مهاجمه الأوروغوياني إدينسون كافاني ليكتفي بالتعادل 1-1 معه.

بايرن وأتلتيكو للتعويض قاريًا بعد الإخفاق المحلي
ويتوجه بايرن ميونيخ الألماني إلى روستوف الروسية لمقابلة فريقها بنية تعويض خسارته الأولى في الدوري أمام دورتموند 0-1، وذلك ضمن خامس جولات دوري أبطال أوروبا لحساب المجموعة الرابعة.
وسيغيب عن الفريق البافاري في مواجهته مع الفريق الروسي حارس مرماه الأساسي مانويل نوير للإصابة وسيحل بدلاً عنه سفن أولريخ.
وضمن بايرن بالفعل التأهل من المجموعة الرابعة إلى دور الستة عشر ويتنافس فقط على صدارة المجموعة مع أتلتيكو مدريد الإسباني (الأول برصيد 12 نقطة) والذي سيستضيف آيندهوفن الهولندي.
وكان فريق العاصمة الإسبانية سقط بشكل مدوي أمام جاره ريال مدريد بثلاثية نظيفة في عقر داره (فيسنتي كالديرون) ويريد التعويض من خلال مواصلة عروضه القوية في المسابقة القارية التي بلغ مباراتها النهائية مرتين في النسخ الثلاث الماضية، دون الظفر باللقب.


جريزمان مهاجم أتلتيكو


الكسيس سانشيز مهاجم نادي ارسنال


كافاني نجم باريس سان جريمان

إقرا ايضا في هذا السياق:

الرينة: تظاهرة ضد الإعتداء على جميل برانسي