فنانين

ليدي - سكارليت جوهانسون.. النجمة الأسطورة
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
ضباب
14

حيفا
ضباب
15

ام الفحم
غائم جزئي
14

القدس
غائم جزئي
12

تل ابيب
غائم جزئي
13

عكا
ضباب
15

راس الناقورة
غيوم متفرقة
14

كفر قاسم
غائم جزئي
13

قطاع غزة
سماء صافية
13

ايلات
غيوم قاتمة
14
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

ليدي - سكارليت جوهانسون.. النجمة الأسطورة

ليدي- سكارليت جوهانسون واحدة من أجمل ممثلات هوليوود وأكثرهن جاذبية، سُمّيت لمرات عدة كأكثر النساء إثارة على وجه الأرض، وقد اختارتها مجلة "إسكواير" مرتين متتاليتين لحمل هذا اللقب في سابقة لم تحصل من قبلً. لكن جمال سكارليت يتخطى الجاذبية وا

منذ طفولتها تعشق سكارليت الماكياج، وقد رافقها هذا الحب في كل المراحل وبات الماكياج رفيقها اليومي الدائم

روتينها يقوم على استخدام الكونسيلر، المسكارا، البلاش، قلم تحديد الحاجبين، ظلال الجفون على شكل كريم مع قلم تخطيط الشفاه 


ليدي- سكارليت جوهانسون واحدة من أجمل ممثلات هوليوود وأكثرهن جاذبية، سُمّيت لمرات عدة كأكثر النساء إثارة على وجه الأرض، وقد اختارتها مجلة "إسكواير" مرتين متتاليتين لحمل هذا اللقب في سابقة لم تحصل من قبلً. لكن جمال سكارليت يتخطى الجاذبية والإغواء ليتحول الى جمال أيقوني يذكّر بسيدات الشاشة الهوليوودية المخضرمات. نجمة أسطورية برغم صغر سنها، تجمع بين البساطة والبراءة والسحر. على السجادة الحمراء تشكل إطلالتها الحدث، فهي نادراً ما تخطئ وغالباً ما تكون شمساً تخطف الأبصار، وفي الحملات الإعلانية تتسابق عليها أبرز الأسماء العالمية لتكون سفيرتها والوجه الممثل لها. أسرارها الجمالية نكشفها لكم واحداً واحداً.


سكارليت جوهانسون
عشق الماكياج
منذ طفولتها تعشق سكارليت الماكياج، وقد رافقها هذا الحب في كل المراحل وبات الماكياج رفيقها اليومي الدائم. روتينها يقوم على استخدام الكونسيلر، المسكارا، البلاش، قلم تحديد الحاجبين، ظلال الجفون على شكل كريم مع قلم تخطيط الشفاه. أما المستحضر الذي لا يمكنها الاستغناء عنه فهو المسكارا لأنها تجعلها تشعر أن عينيها مفتوحتان ويقظتان، وغالباً ما تستخدم النوع المكثف والمجعد للرموش الذي يمنحها رموشاً داكنة غنية ومجعدة تعتمدها في إطلالاتها على السجادة الحمراء. تعتبر الفون دو تان أساس الماكياج الناجح، ولكن حين لا يكون لديها الوقت الكافي لوضعه بشكل صحيح تكتفي بالبودرة المضغوطة مع لمسات من الكونسيلر.
بين الأشقر والأحمر أيهما تختار؟
لطالما ظهرت سكارليت بالشعر الأشقر الطويل الذي يبدو متماوجاً حيناً ومنسدلاً حيناً آخر ، الى أن قررت اعتماد قصة قصيرة أضفت عليها طابعاً خاصاً ومميزاً وأظهرت جمال تقاطيعها ومثالية مقاسات وجهها، وحصدت من خلالها إعجاب الجميع، وحتى حين حلقت الجزء الجانبي بدت رائعة ورقيقة الملامح حتى بات الشعر القصير جزءاً من سحرها. كذلك نوعت في ألوان شعرها واستغنت لبعض الوقت عن الأشقر واعتمدت الأحمر، لا سيما في دورها في فيلم Avengers الشهير لأن الشخصية كانت تتطلب شيئاً من القوة والجرأة. لكنها سرعان ما عادت الى الأشقر الپلاتيني بدرجة أفتح من لونها المعتاد. ومع أنها لا تخشى تغيير لون شعرها واستعادة اللون الأساسي من جديد، إلا أنها قررت اعتماد الشعر المستعار لتبتكر في كل مرة شخصية مختلفة بدون أن تؤذي شعرها. وهي تحسد الفرنسيات على أمر واحد وهو أنهن يلونّ شعرهن ويبدو دائماً طبيعياً وكأنهن لم يقمن بأي إجراء تلويني له، ويتركنه على حريته بدون الكثير من التصفيف وهذا ما تحاول تقليده.
الرشاقة من وقت الى آخر
في رشاقتها تعتمد على نصيحة أمها، وهي تناول كوب من الماء المضاف إليه قطرات من عصير الحامض قبل قهوة الصباح، ومن ثم شرب كميات كافية من المياه خلال النهار. كما أنها تعتمد أسلوب حياة صحي ومتوازن برغم حبها الشديد للأطعمة الفرنسية لاسيما الخبز والپاتيه. رياضتها المفضلة هي التمارين التقليدية التي تقوّي العضل وتشغّل الجسم ككل وتمدّه بالقوة والقدرة على الاحتمال. لقد جربت اليوغا والبيلاتس ومارستهما لبعض الوقت، لكنها تعود باستمرار الى تمارينها المفضلة برفقة مدرب يتمتع بقوة عضلية كبيرة. تؤدي رياضتها بحماسة واستمتاع ولا تتردد في الذهاب الى النادي للحفاظ على لياقتها، ولكن المشكلة الكبرى تقع حين تضطر للتوقف عن التمارين لسبب أو لآخر، حينها يصبح من الصعب عليها العودة إليها وتبذل الكثير من الجهد الفكري لتجبر نفسها على ذلك.

إقرا ايضا في هذا السياق:

فوز مدرسة الرازي الاعدادية اكسال في مسابقة الخطابة