الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 20:01

اليوم: لقاء القمة بين فريقي هبوعيل شفاعمرو وهبوعيل البعينة

حجاج رحّال -
نُشر: 22/11/16 10:23,  حُتلن: 15:39

أكد مدرب البعينة حنا فرهود على أن فريقه لا يهاب أحدا وسيعمل من أجل الفوز في المباراة، حتى أنه اعتبر نتيجة التعادل إن وقعت بالمخيبة للآمال

يستضيف فريق هبوعيل شفاعمرو، عصر اليوم الثلاثاء في تمام الساعة الثانية والنصف، خصمه فريق هبوعيل البعينة، ضمن مباريات الأسبوع الثامن في دوري الدرجة الثانية – المنطقة الشمالية "أ". ويحتل فريق البعينة صدارة اللائحة، بينما يأتي الفريق الشفاعمري خلفه مباشرة في المركز الوصيف، علما أن فارق الأهداف فقط ما يفصل بينهما.
وتم تأجيل المباراة من السبت الى الثلاثاء، بسبب احتياطات أمنية من قبل الشرطة، علما أنه في الموسم الماضي شهدت مباراة الذهاب أحداث شغب بين عدد من مؤيدي الفريقين.


حنا فرهود

وفي المعسكر الشفاعمري تسود أجواء من التفاؤل، حيث أكدوا على أن فريقهم يقدم المطلوب منه في معظم مبارياته، وبوسعه الفوز على البعينة لاستبداله في الصدارة. وتعزز الفريق الشفاعمري بمتوسط الميدان مازن عثامنة، ابن الرينة، علما أنه صعد قبل موسمين مع هبوعيل كفر كنا من هذه الدرجة والمنطقة الى الدرجة الأولى. كما انضم قلب الدفاع معين نجار، ابن دبورية.
ومن جانبه أكد مدرب البعينة حنا فرهود على أن فريقه لا يهاب أحدا وسيعمل من أجل الفوز في المباراة، حتى أنه اعتبر نتيجة التعادل إن وقعت بالمخيبة للآمال، خاصة بعد انضمام المهاجم داهود عليصات الى صفوفه.

مقالات متعلقة