الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 24 / أبريل 11:02

كفرقاسم: رابطة آفاق للجامعيين في أمسية تثقيفية وتوعوية

منى عرموش -
نُشر: 21/11/16 16:14,  حُتلن: 16:45

كان إجماع الطلبة انه من خلال المطالعة والقراءة تستطيع اكتساب الخبرة والقوة الكلامية في لغات عديدة

أقامت رابطة آفاق للطلاب الجامعيين في مدينة كفرقاسم، أمسية تثقيفية إرشادية لجميع طلاب وطالبات الجامعات والمعاهد العليا في مدينة البلدة، وبالأخص طلاب سنة أولى وثانية، وذلك تحت شعار "من هنا نبدأ"، حيث أفتتح مركز الفعالية في جمعية آفاق الطالب عمار صرصور مُرحبًا بالحضور وعارضًا أمامهم برنامج الامسية.


صور من الفعالية

ثم قدّمت مديرة الرابطة نجاح عقيلي شكرها وحول عرض نشاطات الجمعية من خلال الاعمال التطوعية، كما وأثنت على جهود أعضاء الرابطة الذين يقدمون من وقتهم في سبيل خدمة الطلاب أجمع. بعد ذلك تم فتح نقاش مفتوح بين الطلاب الحضور جميعا وخاصة طلاب سنه اولى، حيث تحدثوا عن التحديات التي تعرّضوا لها خلال العام الدراسي الاول لهم وعن العقبات التي كانت مانع في الوصول للعديد من الاهداف.

وبعض المشاركين قاموا ومنهم أعضاء في هذه الرابطة من اصحاب الخبرة بتقديم إرشادات حيوية لمعشر الطلبة والتي تعود بالفائدة عليهم. كما وتم طرح بعض المعضلات التي واجهها الطلاب في السنة الاولى وهي اللغة العبرية وكم هي تختلف عما تعلموه في الثانويات. هذا وكان إجماع الطلبة انه من خلال المطالعة والقراءة تستطيع اكتساب الخبرة والقوة الكلامية في لغات عديدة، لذلك حثوا الطلاب على ممارسة القراءة والمطالعة اكثر.  بعد ذلك قدم عرض مسرحي كوميدي ستاند أب للممثل الكوميدي ايمن نحاس، حيث أتحف الحضور بعرضه الشيق.  وفي النهاية كانت فقرة تكريم الطلبة حيث تم توزيع الهدايا عليهم من قبل الرابطة.

مقالات متعلقة