فنانين

ليدي- أروى: قررت الإبتعاد عن تقديم البرامج
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غيوم متناثرة
13

حيفا
غيوم متناثرة
16

ام الفحم
غيوم متناثرة
14

القدس
غيوم متناثرة
11

تل ابيب
غيوم متناثرة
12

عكا
غيوم متناثرة
16

راس الناقورة
غيوم متفرقة
11

كفر قاسم
غيوم متناثرة
12

قطاع غزة
غيوم متفرقة
9

ايلات
غيوم متفرقة
20
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

ليدي- أروى: قررت الإبتعاد عن تقديم البرامج

ليدي- بعد نجاحها في تقديم البرامج التلفزيونية خلال السنوات القليلة الماضية، ومنها: "آخر من يعلم" و "خليها علينا" و "الليلة دي" على القنوات الخليجية والمصرية، قررت المطربة أروى أخذ استراحة محارب في مجال الإعلام، والعودة بقوة لعالم الغناء،

أروى: 

لن أقدم برامج قريباً. وسوف أركز خلال هذه الفترة والمرحلة القادمة على الغناء والطرب

أنا في استراحة محارب من الإعلام، لأنني تعبت من العمل، والضغط الذي تعرضت إليه من البرامج الضخمة التي قدمتها وأجريت خلالها حوارات مع أكبر نجوم العالم العربي

التمثيل يحتاج إلى تفرغ كبير، ولعلّ ذلك كان السبب في رفضي المشاركة في بعض الأعمال الدرامية، لأنني وقتها كنت مشغولة بالإعلام، كان من الصعوبة أن أجمع بين الاثنين في وقت واحد


ليدي- بعد نجاحها في تقديم البرامج التلفزيونية خلال السنوات القليلة الماضية، ومنها: "آخر من يعلم" و "خليها علينا" و "الليلة دي" على القنوات الخليجية والمصرية، قررت المطربة أروى أخذ استراحة محارب في مجال الإعلام، والعودة بقوة لعالم الغناء، وقامت منذ أيام بإطلاق أغنية سينغل بعنوان "أنا سعودي" تحية منها للمملكة وشعبها..


أروى 

الفنانة أروى تتحدث عن قرارها بالتوقف مؤقتاً عن البرامج التلفزيونية والتركيز على الطرب، والعديد من الأمور الفنية وحياتها الشخصية..

ليدي- حدثينا عن الأصداء الطيبة لأغنيتك السينغل "أنا سعودي"..
أروى: سعدت جداً بالأصداء المميزة التي وصلتني حتى الآن عن أغنيتي الجديدة "أنا سعودي" التي أطلقتها مؤخرًا، ما يدل على نجاح هذا العمل الذي قدمته بكل حب وتقدير وامتنان للمملكة وشعبها.
ليدي- ماذا تمثل السعودية بالنسبة لك؟
أروى: الأغنية تتضمن أجمل الكلام والمعاني عن السعودية، وبالطبع اخترت تقديم هذا العمل الفني حباً في المملكة واعترافاً بفضلها عليّ طوال مسيرتي المهنية، والشعب السعودي صاحب الفضل الأكبر في نجوميتي، حيث قدمت برامجي على قناة سعودية وهي mbc، كما قدمت أول ألبوم غنائي لي في عالم الطرب مع شركة سعودية وهي "روتانا"، وأفتخر أن جمهوري الأكبر عربياً هو الجمهور السعودي العزيز على قلبي.

ليدي- كيف خرجت فكرة الأغنية للنور؟
أروى: فكرة العمل هي فكرتي من البداية، حيث اتصلت بالملحن وصديقي يحيى عمر وأخبرته أنني أريد أن أقدم عملاً للمملكة نذكر فيه أسماء المناطق ونتغزل في السعودية وأهلها، فتحدث مع الشاعر أسير الرياض، وبعدها قدما لي هذا العمل الرائع، وقمنا بتنفيذه.
وقد تم تصوير الأغنية بطريقة "الفيديو كليب".

ليدي- تألقت خلال السنوات الأخيرة كمقدمة برامج تلفزيونية كان آخرها برنامجك «الليلة دي» على قناة cbc المصرية وحققت نجاحاً لافتاً. هل هناك برامج جديدة في مشوارك الإعلامي؟
أروى: لا، لن أقدم برامج قريباً. وسوف أركز خلال هذه الفترة والمرحلة القادمة على الغناء والطرب، حيث أنني وخلال الفترة الماضية اتجهت بقوة إلى التقديم التلفزيوني والإعلام، من خلال برامجي سواء عبر شاشة mbc في "آخر من يعلم" و"خليها علينا" أو قناة cbc وبرنامج "الليلة دي" لأكثر من عام.
ليدي- ما سر ابتعادك المفاجئ عن الإعلام؟
أروى: أنا في استراحة محارب من الإعلام، لأنني تعبت من العمل، والضغط الذي تعرضت إليه من البرامج الضخمة التي قدمتها وأجريت خلالها حوارات مع أكبر نجوم العالم العربي، وهذا عمل مرهق للغاية لي كمقدمة، بجانب مشاركتي في الإعداد.
وبرنامجي الأخير "الليلة دي" لم يكن سهلاً، وحقق نجاحاً كبيراً وأصداء واسعة، والنجوم الذين استضفتهم كانوا مرتاحين وتحدثوا بقلب مفتوح، وحتى الآن لازالت الكثير من الحلقات تحقق مشاهدات عالية على اليوتيوب.

ليدي- ألا تفكرين في خوض تجربة التمثيل؟
أروى: أحب التمثيل، وأعتقد أنه ذاكرة للمطرب تسهم في إطالة عمره الفني. وبالفعل، أفكر في خوض تجربة التمثيل، ولكن بشرط أن يكون العمل جيداً، وأقدم فيه دوراً مميزاً أقتنع به.
ليدي- هل عرضت عليك أعمال فنية من قبل؟
أروى: عرض عليّ العديد من الأعمال في مصر والخليج كبطولات، ولكن المشكلة أن أغلب ما يعرض عليّ شخصية فتاة لبنانية أو عربية تعيش في مصر، أو دور مطربة أو إعلامية في مسلسل.


ليدي- هل التمثيل قريب منك؟
أروى: لا أعرف بالتحديد، ولكني أجد التمثيل خلال تصوير ال أغاني بطريقة "الفيديو كليب" شيئاً لطيفاً وجميلاً.
ليدي- التمثيل يحتاج إلى تفرغ.. هل يتوافر ذلك لديك؟
أروى: بالفعل، التمثيل يحتاج إلى تفرغ كبير، ولعلّ ذلك كان السبب في رفضي المشاركة في بعض الأعمال الدرامية، لأنني وقتها كنت مشغولة بالإعلام، كان من الصعوبة أن أجمع بين الاثنين في وقت واحد. والحمد لله ، أنني لم أشارك في هذه الأعمال لأنها لم تكن في صالحي.

ليدي- بعيداً عن الفن.. من هي أروى الإنسانة؟
أروى: إنسانة طبيعية جداً، متزوجة –والحمد لله - أعيش في منتهى السعادة مع زوجي ولديّ ابنة وحيدة هي نورا 3 سنوات. وأظهر أمام الناس والجمهور دائماً بشخصيتي الحقيقية، رغم أن ذلك لا يعجب بعض الناس، الذين يحبون أن يظهر الفنان بشكل متكلف. أروى الفنانة مثل أي امرأة وأم عادية، أرتدي الجينز وأذهب بال سيارة لمدرسة ابنتي وأعود معها إلى البيت وأدخل المطبخ وأجهز الغداء بنفسي، فليس من الضروري أن أكون دائماً في كامل ماكياجي وتألقي. للأسف، البعض ممن يراني على هذا الشكل يظن أن ذلك ليس من النجومية. وهذا منتشر في ثقافة العالم العربي، وفي إحدى المرات، حكى لي مدير أعمال نجمة عربية كبيرة أنه يرفض تماماً أن تسافر هذه النجمة مع أبنائها، ولكن في أوروبا وأم يركا نجد أهم النجوم والنجمات يعيشون بشكل طبيعي .

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
أروى ليدي
الصحة: من السابق لأوانه الحديث عن انتهاء كورونا