الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 24 / أبريل 07:01

اتحاد ابناء مجد الكروم بديلا لفريق كرميئيل في الدرجة الاولى

محاسن ناصر -
نُشر: 21/11/16 11:12,  حُتلن: 19:33

سيحمل الفريق المجدلاوي اسم النادي الرياضي كرميئيل حتى نهاية هذا الموسم على أن يتم تغيير اسمه ابتداء من بداية الموسم المقبل ليعود ليحمل اسم إتحاد أبناء مجد الكروم

تم الإتفاق مساء أمس الأحد وبشكل شبه نهائي على أن يحل فريق إتحاد أبناء مجد الكروم بديلا لفريق هبوعيل كرميئيل من فرق الدرجة الأولى، وذلك بعد عدة جلسات بين رئيس إدارة إتحاد أبناء مجد الكروم سمير مناع أبو مظهر ورئيس إدارة كرميئيل تسيون تويتو.


فريق اتحاد أبناء مجد الكروم

وسيحمل الفريق المجدلاوي اسم النادي الرياضي كرميئيل حتى نهاية هذا الموسم على أن يتم تغيير اسمه ابتداء من بداية الموسم المقبل ليعود ليحمل اسم إتحاد أبناء مجد الكروم. كذلك تم الإتفاق بشكل شبه نهائي بين إدارة فريق أبناء مجد الكروم وإدارة فريق طوبا من فرق الدرجة الثالثة على إستبدال فريق إتحاد أبناء مجد الكروم في الدرجة الثانية إذ سيلعب الفريق تحت اسم إتحاد أبناء مجد الكروم حتى نهاية الموسم الحالي على أن يتم إستبداله الموسم المقبل باسم طوبا.

هذا، وقد علمنا أنّ كافة لاعبي أبناء مجد الكروم سينتقلون الى فريق النادي الرياضي كرميئيل وسيخوضون يوم الجمعة القادم على اسم كرميئيل أولى المباريات أمام فريق عيروني طبريا في مباراة خارجية ستجري على ملعب طبريا. وبالنسبة لفريق إتحاد أبناء مجد الكروم فسيتم إنتقال كافة لاعبي طوبا الى الفريق المجدلاوي وسيخوضون أولى مبارياتهم يوم السبت القادم أمام أبناء كفرمندا في مباراة ستجري على ملعب كفرمندا. وقد تم فحص الأمور قانونيًا لهذه الخطوة وتم أخذ الموافقة عليها قانونيًا.

مقالات متعلقة