الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 16:02

مجد الكروم: طلاب إعدادية محمود درويش يتألقون بإمتحانات المتساف

محاسن ناصر -
نُشر: 20/11/16 15:01,  حُتلن: 16:28

 الأستاذ حسين سريس - مدير المدرسة:

في مواضيع العلوم والرياضيات حصلنا على علامات أعلى من المعدل القطري عرباً ويهوداً وهذا يضع مدرستنا في قمة الهرم بهذه الانجازات

تألقت مدرسة محمود درويش الإعدادية في مجد الكروم  بنتائج إمتحانات النجاعة والنماء (الميتساف)، حيث تكلل العمل الجاد والمثابرة من قبل الطاقم الاداري ومركزي الطبقات ومركزي المواضيع ومعلمي المدرسة بنتائج مشرفة على المستوى العربي والقطري، مع العلم أن المدرسة كانت معرفة ومشددة باللون الاحمر من قبل الوزارة قبل عشر سنوات، ولكن كل هذا بفضل الإدارة السليمة والطاقم الدؤوب، بحسب ما وردنا من المدرسة.


طلاب مدرسة محمود درويش الإعدادية

إليكم النتائج التي حصل عليها طلاب إعدادية محمود درويش:

اللغة العربية: 9 علامات فوق معدل الوسط العربي .
الرياضيات: 10 علامات فوق معدل الوسط العربي وعلامة فوق المعدل القطري .
اللغة الإنجليزية: 12 علامه فوق معدل الوسط العربي وعلامتان تحت المعدل القطري .
العلوم: 9 علامات فوق معدل الوسط العربي و 5 علامات فوق المعدل القطري .
مدير المدرسة المربي حسين سريس قال في اعقاب هذه النتائج المشرفة .

وجاء في تعقيب من قبل إدارة المدرسة والهيئة الدريسية إنّ "هذه الدرجات العالية تستحق الفخر والإعتزاز. ونلحظ بأن هنالك إرتفاع في كل المواضيع ما بين 9 الى 12 علامة فوق المعدل القطري ومعدل الوسط العربي".

وقال الأستاذ حسين سريس، مدير المدرسة: "في مواضيع العلوم والرياضيات حصلنا على علامات أعلى من المعدل القطري عرباً ويهوداً وهذا يضع مدرستنا في قمة الهرم بهذه الانجازات. من هنا وبإسمي أتقدم بأسمى آيات الشكر لطواقم المدرسة التعليمية والتوجيهية على العمل الدؤوب . كما وأشكر كل من ساهم ودعم ورافقنا ورافق طلابنا للوصول الى القمة".

مقالات متعلقة