الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 23 / أبريل 23:02

الليلة: تشيلسي ضد ميدلزبره وديربي إيطالي ناري بين الإنتر وميلان

كل العرب
نُشر: 20/11/16 11:00,  حُتلن: 14:11

الأنظار كلها تتجه نحو ديربي ميلانو والذي يجمع فريق انتر ميلان بغريمه التقليدي اسي ميلان 

يصطدم فريق تشلسي الإنجليزي بطموحات نادي ميدلزبره

تشهد مباريات الأحد العديد من المباريات في مختلف الدوريات الأوروبية، ولكن الأنظار كلها تتجه نحو ديربي ميلانو والذي يجمع فريق انتر ميلان بغريمه التقليدي اسي ميلان على ملعب السان سيرو (الساعة 21:45)، وسط ظروف متناقضة، لأن الأول يعاني الأمرين والثاني يسعى لتثبيت مركزه الطبيعي في الكالتشيو. وفي لقاء آخر في الدوري الإنجليزي يصطدم فريق تشلسي بطموحات نادي ميدلزبره (الساعة 18:00)، ضمن مباريات الأسبوع الـ 12 بالبريميرليج.


ماورو إيكاردي نجم الانتر

يدخل ستيفانو بيولي مدرب إنتر الجديد المواجهة الصعبة مع مضيفه وجاره اللدود، في مباراة عرفت صراعات قوية عبر التاريخ، إلا أن الأمور لا تبدو واضحة هذا العام حيث أن فريق إنتر ميلانو يعاني الأمرين وإضطر لإقالة مدربه الهولندي فرانك دي بور الذي خاض 11 مباراة فقط مع "نيراتزوري" قبل أن يرحل بسبب النتائج المخيبة للفريق الذي يقبع حالياً في المركز التاسع بفارق 13 نقطة عن يوفنتوس المتصدر.

من المؤكد أن بيولي كان يفضل أن يبدأ مغامرته الجديدة بمباراة أقل صعوبة خصوصاً أن ميلان يقدم مستوى مميزاً هذا الموسم إذ يحتل المركز الثالث برصيد 25 نقطة وبفارق 8 نقاط عن اليوفنتوس بعد فوز الأخير في مباراة الأمس على فريق بيسكارا بالنتيجة 3-0.

ومن جهته، يأمل نادي ميلان بقيادة المدرب فينتشنزو مونتيلا لكتيبة من الشبان، أن لا يتأثر بإصابة مدافعه اليساندرو رومانيولو وصيام الكولومبي كارلوس باكا عن التهديف في المباريات الخمس الأخير، وذلك من أجل مواصلة نتائجه المميزة التي أعادته إلى مركزه الطبيعي كأحد أبرز الأندية في ايطاليا والقارة الأوروبية.

وفي اللقاء الإنجليزي يحل نادي تشيلسي، اليوم الأحد، ضيفًا ثقيلًا على ميدلزبره، ضمن مباريات الأسبوع الـ 12 بالبريميرليج، ويسعى البلوز للفوز لإعتلاء ترتيب الدوري الإنجليزي منفردا، بعد تعادل فريق ليفربول أمام ساوثهامبتون الذي يملك الأن 27 نقطة في رصيده بفارق نقطتين عن تشيلسي.

ويرى إيتور كارانكا، المدير الفني لميدلزبره الإنجليزي، أن تشيلسي هو المرشح الأقوى لنيل لقب البريميرليج هذا الموسم.


كارلوس باكا مهاجم الميلان


من اليمين: كوستا وهزارد نجمي تشيلسي

مقالات متعلقة

Got تشيلسي