الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 17:02

اكسال: توزيع شهادات نصف فصلية في مدرسة الرازي الشاملة

كل العرب
نُشر: 19/11/16 17:56,  حُتلن: 17:58

مدرسة الرازي الشاملة في اكسال:

تم اليوم السبت توزيع الشهادات على اهالي الطلاب والتي وصلت نسبتها الى ما يقارب 75 بالمئة، وهذا إن دلّ على شيء فإنّما يدل على وعي الأهل ومشاركتهم في سير العملية التربوية والتعليمية

وصل إلى موقع العرب وصحيفةكل العرب بيان صادر عن مدرسة الرازي الشاملة في اكسال جاء فيه ما يلي: "تتبع مدرسة الرازي الشاملة نهجا تربويا منذ عدة سنوات وهو توزيع شهادات نصف فصلية يهدف إلى تحفيز الطلاب على المثابرة والاجتهاد. في هذا اليوم تعرّف الاهالي من خلاله على مواطن القوة والضعف في شتى المواضيع التعليمية".


خلال توزيع الشهادات

وأضاف البيان:"وتم اليوم السبت توزيع الشهادات على اهالي الطلاب والتي وصلت نسبتها الى ما يقارب 75 بالمئة، وهذا إن دلّ على شيء فإنّما يدل على وعي الأهل ومشاركتهم في سير العملية التربوية والتعليمية، ونحن كمربين نطمح في مشاركة جميع اهالي الطلاب كشركاء حقيقيين في المسيرة التعليمية. في هذا اليوم تم استقبال الاهالي بشكل فردي، حيث استمع أولياء الامور بشكل مفصَّل عن وضع اولادهم سلوكيا وتعليميا، والتقوا مع مربيي الصفوف ومعلّمي المواضيع".

واختتم البيان: "وفي حديث مع مدير المدرسة المربي فهمي دراوشه قال: "أشكر جميع الأهالي الذين لبوا الدعوة ونحن إدارة ومربين نعمل جادين للوصول للفئه التي لم تلبّ الدعوة حتى نطلعهم على تحصيل ابنائهم التعليمي، وتعمل المدرسة حسب خطة عمل واضحة ، ولا تتنازل عن رؤيتها ومبادئها التي وضعتها أمامها سواء في المرحلتين الإعدادية والثانوية، ولا تتنازل عنها لأنه كما معروف لنا جميعًا: "إن النظام مقياس لكل أمة" كما ورد في بيان المدرسة. 

مقالات متعلقة