أخبارNews & Politics

معالي كلار من عرابة سفيرا للنوايا الحسنة
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

مُنظمة اليونسكو الدولية تختار معالي كلار من عرابة سفيرا للنوايا الحسنة

اختيار الفنان معالي كلار ابن مدينة عرابة المقيم في فرنسا منذ سنوات كعضو فردي في اليونسكو وحصوله على المرتبة الرابعة
كلار:
أشكر الرب أنني حصلت على المرتبة الرابعة كفرد وليس كمؤسسة


تم الإعلان رسميًا في مُنظمة اليونسكو الدُولية عن المُرشحين الخميسة الذين تم منحهم منصب عُضو في المؤسسة التابعة للأمم المتحدة، اذ تم ترشيحهُم من لجنة مُركبة من سفراء ورؤساء سابقين.


معالي كلار

وجاء اختيار المرشحين من ضمن 61 مُرشحا من كل أنحاء العالم ليتم التقليص إلى خمسة مرشحين. وتم اختيار الفنان معالي كلار ابن مدينة عرابة المقيم في فرنسا منذ سنوات كعضو فردي في اليونسكو وحصوله على المرتبة الرابعة، بالإضافة إلى منحه الترشيح مرة أخرى كسفير دولي للنوايا الحسنة لمنع عنف والعمل على التسامح بين الجميع في مُنظمة اليونيسيف في الولايات المتحدة وكمبعوث رسمي من أجل السلام في اليونسكو.

وأما المرتبة الثالثة والثانية فكانت من نصيب مؤسسات للسلام والتسامح في أمريكا و سويسرا والمرتبة الخامسة لأفريقيا. وحصلت على المرتبة الأولى مؤسسة روسية للتسامح والسلام المدعومة من قبل الرئاسة والحكومة الروسية.
وقال كلار في اعقاب اختياره لهذا المنصب: "أشكر الرب أنني حصلت على المرتبة الرابعة كفرد وليس كمؤسسة، وأشكر الداعمين لي في الحكومة الفرنسية والإسرائيلية والفلسطينية، والأهم أشكر عائلتي على الدعم المعنوي، وأشكر جزيل الشكر اخوتي اصدقائي وابناء بلدي".

كلمات دلالية