الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 29 / مارس 05:02

انتخابات أولياء أمور الطّلبة في ثانويّة دار الحكمة أمّ الفحم

كل العرب
نُشر: 18/11/16 10:01,  حُتلن: 10:05

جاء في البيان:

فازت السّيّدة نادية محاميد برئاسة لجنة أولياء أمور الطّلبة، والسّيّد عدنان محاميد أصبح نائبًا للرّئيسة

وصل الى موقع العرب بيان من دار الحكمة أم الفحم، جاء فيه: "بدعوة من إدارة المدرسة، وحضور أولياء أمور الطّلبة المنتخبين صفّيًّا، جرت انتخابات أولياء أمور الطّلبة المدرسيّة، إذ تحدّث مدير المدرسة المربّي كمال أحمد عن أهمّيّة هذه العمليّة الانتخابيّة، ثمّ عرض على الأهالي التّحدّيات المستقبليّة ودورهم الهامّ في متابعة الأمور المدرسيّة الخاصّة بسير العمليّة التّعليميّة وغيرها، ثمّ تحدّث رئيس لجنة أولياء أمور الطّلبة السّابق السّيد رياض محاميد عن انجازات اللّجنة وحضورها المكثّف في المدرسة لمتابعة الأمور المدرسيّة المرتبطة بالطّالب... بعدها بدأت العمليّة الانتخابيّة وكانت النّتيجة على النّحو الآتي":


خلال اليوم


وأضاف البيان: "فازت السّيّدة نادية محاميد برئاسة لجنة أولياء أمور الطّلبة، والسّيّد عدنان محاميد أصبح نائبًا للرّئيسة، وحصل كلّ من السّادة الكِرام على عضويّة اللّجنة، وهم: شاهر محاميد، وعبد الله أحمد جبارين، وأسد فاروق، ورياض محاميد، وعبد الكريم محاميد، والمعلّمة أسماء، وصبيح خالد محاميد.
مبارك للّجنة الجديدة، ونرجو لها عملًا موفّقًا في خدمة أبنائنا الطّلاّب وفي بناء صرح دار الحكمة عاليًا... قدمًا وإلى الأمام".

مقالات متعلقة