الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 11:02

رودجرز يعترف بفشله في تدريب ماريو بالوتيلي: كنت أسوأ مدرب في مسيرته

كل العرب
نُشر: 18/11/16 09:20,  حُتلن: 22:41

بريندان رودجرز: 

كنا نعتقد أنه يملك موهبة كبيرة، وأنه سيأتي لليفربول من أجل التطور

الكل يعلم أنه يملك كل شيء من أجل تقديم مستويات جيدة مع ليفربول، وقد حاول القيام بذلك، لكن الأمور لم تسر كما خططنا لها

قال مدرب ليفربول السابق وسلتيك جلاسكو الحالي بريندان رودجرز ردا على تصريحات المهاجم الإيطالي ماريو بالوتيلي، التي قال من خلالها أنّ الأيرلندي كان أسوأ مدرب في مسيرته، حيث أكد أن الأمر وارد واعترف بفشله في جعل مُهاجم نيس حاليًا يقدم أفضل مستوياته.


بريندان رودجرز

وانضم بالوتيلي صيف 2014 لصفوف ليفربول تعويضًا لانتقال لويس سواريز لبرشلونة، لكنه فشل فشلًا كبيرًا في ترك بصمته في الأنفيلد، وهو ما سرّع عودته لسان سيرو وبالضبط لميلان حيث لم ينجح في إحياء مسيرته، قبل أن يعرج نحو نيس الفرنسي ويبصم على بداية موسم جيدة جدًا.

رودجرز قال في هذا السياق: "هل أنا أسوأ مدرب في مسيرة ماريو بالوتيلي؟ ربما هو محق. الحقيقة هي أنني لم أنجح أبدًا في التواصل معه أو في جعله يقدم أفضل مستوياته. لقد وصل في وقت متأخر من سوق الانتقالات، وهو ما يُعد مغامرة كبيرة من طرف النادي حينها".

وأضاف قائلا: "كنا نعتقد أنه يملك موهبة كبيرة، وأنه سيأتي لليفربول من أجل التطور. الكل يعلم أنه يملك كل شيء من أجل تقديم مستويات جيدة مع ليفربول، وقد حاول القيام بذلك، لكن الأمور لم تسر كما خططنا لها".

وأنهى حديثه: "بالوتيلي شاب جيد، وستلاحظ ذلك فور الجلوس معه. أعتقد أنه سيصبح أحد أفضل اللاعبين في العالم إن جمع بين التركيز على عمله وبين موهبته الكبيرة. لا شك في ذلك. أتمنى أن يستغل فرصة اللعب في فرنسا، والتي قد تكون فرصته الأخيرة".

مقالات متعلقة

Got