الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 06:02

أسبوع التسامح في مدرسة الاعدادية ديرحنا بأجواء أخويّة رائعة

عبد حسين -
نُشر: 17/11/16 20:21,  حُتلن: 20:45

في نهاية الاحتفال إنطلقت مسيرة يتقدمها رجال الدين والمربّين رفع خلال الطلاب الشعارات المنددة بالعنف والداعية إلى التسامح وتقبّل الأخر وإنتهت في ساحة يوم الأرض وسط البلدة

إختتم يوم الخميس في المدرسة الاعدادية ديرحنا، أسبوع التسامح الذي اقيم منذ ايام بعنوان "أسبوع التسامح في الوسط العربي لمدارس الاعدادية"، وقد عملت لجنة الآباء بترتيب هذا اللقاء بالتعاون مع المدرسة ومديرها وطاقمها، وإستضافت المدرسة لفيف من الشخصيات من أئمة المساجد وشيوخ ورجال دين من جميع الطوائف والمذاهب، وحضر رئيس المجلس المحلي ومدير قسم المعارف ولجنة الآباء.


صور من المحاضرات

وإفتتح اليوم بتقديم مواعظ ومحاضرات من قبل رجال الدين حول أهميّة التسامح وإثارة الاستقرار والتآخي ونبذ العنف بجميع أشكاله وإحترام الغير الذي دعا إليه الأنبياء وكافة الأديان والمجتمعات. كما شارك طلاب شعبة التواسع في المدرسة في المركز الجماهيري في طرح الأسئلة على المشاركين وتقديم المداخلات حول تقبّل الآخر والتسامح والمحبة، ومن ثم تم تكريم المشاركين في الاحتفال، وكذلك تكريم المدرسة من قبل وزارة الأديان على المجهود الذي بذلته في إنجاح الاحتفال حيث تم تسليم مديرها المربي سعيد خطيب درع التكريم.

وفي نهاية الاحتفال إنطلقت مسيرة يتقدمها رجال الدين والمربّين رفع خلال الطلاب الشعارات المنددة بالعنف والداعية إلى التسامح وتقبّل الأخر وإنتهت في ساحة يوم الأرض وسط البلدة.

مقالات متعلقة