الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 15:01

مجد الكروم: فعاليات الزيت والزيتون في عمر بن الخطاب

محاسن ناصر -
نُشر: 17/11/16 15:07,  حُتلن: 15:18

المربي نزار زرقاوي مدير المدرسة:

دأبنا في الخطاب الى تذويت محبة شجرة الزيتون المباركة من خلال القيام بسلسلة من الفعاليات الهادفة في كافة الصفوف في المدرسة 

نظمت مدرسة عمر بن الخطاب الجماهرية في مجد الكروم يوما حافلًا بالفعاليات التربوية والتعليمية عن الزيت والزيتون تحت شعار "الزيتونة وطن يحب السلام والعطاء".


طلاب المدرسة خلال إحدى الفعاليات

تم بناء البرنامج الحافل بالفعاليات وأوراق العمل المتعددة في كافة المواضيع ليكون التعليم عن الزيتون ذو معنى، بالتعاون مع المربي مرعي خلايلة مركز التربية الإجتماعية ومعلمو الموطن وإدارة المدرسة. كما وتم الإبحار في موقع زيتونة السلام الذي كان حافلًا ايضا بالفعاليات الإبداعية للموضوع.

المربي نزار زرقاوي مدير المدرسة، قال: "تعتبر شجرة الزيتون من الاشجار المباركة التي ورد ذكرها في القرآن الكريم وجميع الديانات، هذه الشجرة تعبّر عن الإرتباط بالأرض والوطن، لذلك دأبنا في الخطاب الى تذويت محبة هذه الشجرة المباركة من خلال القيام بسلسلة من الفعاليات الهادفة في كافة الصفوف في المدرسة، وهنا لا بد من شكر الأسرة المدرسية التي عملت على إنجاح هذا اليوم من معلمين وطلاب".

ويُذكر أن ممرات وصفوف المدرسة زينت بالأمثال والأعمال الفنية للطلاب كل هذا بأجواء من الغناء والفرح الذي ساد المدرسة، أما مسك الختام لهذه الفعاليات فكان تقديم وجبة صحية شارك بها جميع الطلاب وذويهم.

مقالات متعلقة