الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 18:02

الفلك للحوت في ديسمبر: انتبه بعض المشاكل الزوجية والعاطفية

كل العرب
نُشر: 16/11/16 14:13,  حُتلن: 10:14

الفلك للحوت في شهر ديسمبر: 

تشتد عزيمتك يا عزيزي فتعالج شؤونك الصحية والمهنية على السواء وتجد الحلول اللازمة لكل ما يعتريك من مشاكل

نقدم لكم زوار موقع العرب.كوم من خلال المقال التالي توقعات الأبراج العاطفية لشهركانون الأول/ديسمبر لعام 2016، التي ستخبركم بما سيحمله لكم من جديد بالنسبة للوضع العاطفي لأصحاب كل برج، وهنا لأصحاب برج الحوت ..


صورة توضيحية 

تنصحك كارمن بالبت بأعمالك ومفاوضاتك في النصف الأول من الشهر حيث حظوظ النجاح اقوى. تستبق الامور وتتفاهم مع المحيط ويكون التجاوب معك جيداً. تشتد عزيمتك يا عزيزي فتعالج شؤونك الصحية والمهنية على السواء وتجد الحلول اللازمة لكل ما يعتريك من مشاكل.

في الشؤون العاطفية يحذر الفلك من بعض المشاكل الزوجية والعاطفية ومن شعور بالإحباط او بعدم الانسجام مع المحيط. قد تتألم من محاولة الشريك الابتعاد عنك او لشعورك ان شيئا ما يبدو غريبا في تعامله معم فتأخذ عليه بعض الغياب.

قد يكون ايضا لأحد الاصدقاء تصرف لا ترضى عنه او يجعلك تقطع الاتصال به ثم تتغير الامور ابتداء من تاريخ 12 يحمل الإنفراجات او حلا لمشكلة عانيت منها. تصغي الى اعترافات مهمة او تسمع تبريراً عن بعض الاخطاء. تهتم ايضا بأحد النافذين او تتقرب من شخص مسؤول يساعدك في تسلقك سلم النجاح. تعوض عما فات وتطل على بعض الافراح. تقدم على تسويات وتكون اكثر انفتاحا على المحيط. تعقد صداقة جديدة ايضا وتفرح بلقاء قد يكون مصيريا. ليكن شعارك هذا الشهر الصبر مع المقربين حتى تتساوى الامور تلقائيا اذا شعرت ان هناك مشكلة تحوم حول علاقتك.

مقالات متعلقة