الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 21:01

الفلك للقوس في ديسمبر: تعبر عن عواطفك بحرية وسهولة خاصة

كل العرب
نُشر: 16/11/16 13:22,  حُتلن: 16:03

الفلك للقوس في شهر ديسبمر: 

تخوض مجالا جديدا في حياتك الزوجية او العاطفية واذا كنت وحيداً فقد تصادف الحب في هذا الشهر الذي يناسب كل انواع الاجتماعيات والصداقات واللقاءات

 نقدم لكم زوار موقع العرب.كوم من خلال المقال التالي توقعات الأبراج العاطفية لشهر كانون الأول/ ديسمبر لعام 2016، التي ستخبركم بما سيحمله لكم من جديد بالنسبة للوضع العاطفي لأصحاب كل برج، وهنا لأصحاب برج القوس..


صورة توضيحية 

تواصل مولود برج القوس في شهر كانون الأول/ديسمبر صعودك المدهش على كل الأصعدة الشخصية العائلية والمهنية تتمتع بوضع فلكي ممتاز حيث تقطف خلاله ثمار جهودك وتطل على احتمالات جديدة ومفاوضات ناجحة وأسفار مفيدة.
تتحرر من بعض القيود في مجال مهنتك وقد تذهب الى موعد في غاية الاهمية تبحث خلاله اما ارتباطا جديدا او ارثا او قرضا ماليا ان تنال جائرة في هذه الاثناء. قد يكون السفر على لائحة مفكرتك وربما يحمل اليك اكثر مما تتوقع. تخوض مغامرات كثيرة وقد تعرف الحب ايضا بعيدا عن محيطك الاعتيادي. تكون الاجواء استثنائية وتحمل اليك التغييرات التي تحب.
تخوض مجالا جديدا في حياتك الزوجية أو العاطفية واذا كنت وحيداً فقد تصادف الحب في هذا الشهر الذي يناسب كل انواع الاجتماعيات والصداقات واللقاءات. تعبر عن عواطفك بحرية وسهولة خاصة قبل تاريخ 12 فتلبي الدعوات الكثيرة. اترك العنان لحدسك وأحاسيسك لكي تملي عليك قرارات مالية في هذا الشهر خاصة في الاسبوع الأول، توفر فرصة لك في مجال مهني قد يعني لك الكثير.

مقالات متعلقة