الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 13:01

الفلك للسرطان في ديسمبر: جو اللا إستقرار في حياتك الشخصية مستمر

كل العرب
نُشر: 16/11/16 12:22,  حُتلن: 12:19

الفلك للسرطان في شهر ديسمبر: 

من غير المستبعد ان تتبدل حياتك الشخصية في هذا الشهر او ام ان يحدث انقلاب فيها اما حياتك الاجتماعية فتبدو واعدة جدا وتحمل اليك الدعوات والاحتفالات والمناسبات السعيدة

نقدم لكم زوار موقع العرب.كوم من خلال المقال التالي توقعات الأبراج العاطفية لشهر كانون الأول/ ديسمبر لعام 2016، التي ستخبركم بما سيحمله لكم من جديد بالنسبة للوضع العاطفي لأصحاب كل برج، وهنا لأصحاب برج السرطان ..


صورة توضيحية  

قد تنفرج الأسارير وتستعيد حيويتك وثقتك بنفسك وبالآخرين بعد تاريخ 10 من شهر كانون الأول/ديسمبر، وتعاود السيطرة على الأوضاع.

تتغير نظرتك الى بعض الشؤون وتحاول أن تتراجع خطوة لدرس الأمور بهدوء وعناية ومن غير المستعبد أنّ تحقق حلمًا ما أو أنّ تلاقي التقدير في بعض الميادين الغالية على قلبك تتمتع بتفاؤل منقطع النظير ما يوحي بالثقة للآخرين ويجعلك في الطليعة فيسطع نجمك إذا كنت تعمل في الشأن العام. تطل ببهاء على الناس فتنال الإعجاب مهما فعلت.

قد يطرأ حدث عائلي يستحوذ على كل إهتمامك في هذا الشهر فجو اللا إستقرار في حياتك الشخصية مستمر وقد تهتم بأحد المقربين وتظهر له حنانك وإهتمامك وتمر بفترة من التوتر بسبب بعض الطوالع الفلكية.
تعيش عزيزي مولود برج السرطان حالة من مراجعة الذات بالنسب الى علاقة لك وتبقى حائرًا ازاء إتخاذ القرار. حاذر من بعض الفضائح ومن إنتشار أخبار كنت حريصا على كتمانها. من غير المستبعد ان تتبدل حياتك الشخصية في هذا الشهر او ام ان يحدث انقلاب فيها اما حياتك الاجتماعية فتبدو واعدة جدا وتحمل اليك الدعوات والاحتفالات والمناسبات السعيدة.

مقالات متعلقة