اسواق العربEconomy

بنك مركنتيل يوسّع الإمكانيات للمعاملات البنكية
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

بنك مركنتيل يوسّع الإمكانيات للمعاملات البنكية

بنك مركنتيل يوسّع الإمكانيات للمعاملات البنكية وتلقّي معلومات بواسطة التطبيق الجديد الذي أطلقه في الأشهر الأخيرة للزبائن الخصوصيين

دودي ميمون مساعد أول للمدير العام والمسؤول عن قسم الصيرفة الخصوصية في بنك مركنتيل:

حتى الآن التطبيق فتح المجال أمام الزبائن للإنضمام لخدمة "نظرة سريعة" ورؤية معلومات أساسية عن رصيد الحساب الجاري، آخر 3 عمليات في الحساب، مجموع الدفعات ببطاقات الإئتمان والقيمة الإجمالية لملف الأوراق المالية


أطلق بنك مركنتيل في الأشهر الأخيرة تطبيقًا جديدًا يُمكّن من تحديد هوية الزبون عن طريق بصمة اليد في غالبية الأجهزة الذكية ويضع معيارًا جديداً ومتطّورًا لتجربة المستخدم. عن طريق التطبيق يستطيع الزبون أن ينضمّ لخدمة "مركنتيل Touch"، وهي خدمة تُمكّن الزبون عند الدخول إلى الموقع من أن يُعرّف بنفسه بطريقة أسرع بواسطة بصمة اليد وبنظام تشغيل مناسب. بصمة الأصبع تعتبر وسيلة سريعة ومريحة لتحديد الهوية مع الحفاظ على درجة حماية عالية وتحديد هوية الزبون. بعد التحقق من بصمة الأصبع يتم الدخول فورًا للحساب.

دودي ميمون، مساعد أول للمدير العام والمسؤول عن قسم الصيرفة الخصوصية في بنك مركنتيل: " حتى الآن التطبيق فتح المجال أمام الزبائن للإنضمام لخدمة "نظرة سريعة" ورؤية معلومات أساسية عن رصيد الحساب الجاري، آخر 3 عمليات في الحساب، مجموع الدفعات ببطاقات الإئتمان والقيمة الإجمالية لملف الأوراق المالية.
نحن نفهم حاجة الزبائن للحصول على المعلومات والقدرة على القيام بمعاملات سهلة بدون الحاجة للتوجه للبنك أو الكمبيوتر القريب، لذا نعمل بانتظام لتحديث وتنويع قدرات التطبيق. في الأيام الأخيرة أطلقنا مجموعة من الخدمات الإضافية التي "تُسهّل ال حياة " وتُمكن زبائننا من " أن يكونوا على أهبّة الإستعداد" . الخدمات الجديدة تشمل: " سحب نقود بدون بطاقة ائتمان بواسطة رقم سرّي أحادي الإستعمال. والآن، لا حاجة لبطاقة الإئتمان أو بطاقة الدفع الفوري لسحب النقود ، بالإضافة إلى إمكانية إيداع شيكات لكل البنوك عن طريق الهواتف الذكية".

وأضاف: " يتم الحصول على رقم سرّي أحادي الإستعمال عبر الخليوي وسحب نقود بسهولة وبدون مشاكل. بالإضافة إلى ذلك، التطبيق يُمكّن من مشاهدة معلومات حول قروض في الحساب، أرصدة وعمليات في حساب العملة الأجنبية وغيرها، وكذلك تُتيح إمكانية للبحث عن عمليات محدّدة بحسب النوع والمدة الزمنية" .
واختتم ميمون قائلًا:" الهواتف الذكية تمكّننا من إحداث ثورة حقيقية في توافر المعلومات وسهولة القيام بعمليات ومعاملات . وسنستمر طبعًا في تطوير وتحديث قدرة التطبيق الذي أصبح بنكًا صغيرًا ومصغّرًا".

لمزيد من التفاصيل ادخلوا إلى موقع البنك أو عن طريق التطبيق
ع.ع.

كلمات دلالية