الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 08:01

إتحاد أرباب الصناعة لواء الشمال تكرم 3 مصانع عربية على نشاطهم ومساهماتهم

كل العرب
نُشر: 14/11/16 16:43,  حُتلن: 16:51

جاء في البيان:

افتتح اللقاء ليؤور ابيلباوم؛ مدير لواء الشمال في اتحاد أرباب الصناعة، مرحبًا بالمصنِّعين ورجال الأعمال وأثنى على مشاركتهم وتلبية الدعوة

من بين المتقدمين لنيل الشهادات التكريميّة، تمّ اختيار ثلاثة مصانع عربية رائدة من منطقة الشمال، وهم: كهرباء الناصرة للهندسة م.ض، مصنع ماسا الكترونيكا في يركا ومصنع رشدي للصناعات الغذائيّة

وصل إلى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن إتحاد أرباب الصناعة لواء الشمال، جاء فيه:"عقد اتحاد أرباب الصناعة– لواء الشمال، أمسية تكريمية بحضور عدد كبير من المصنِّعين ورجال الأعمال العرب، وبمشاركة كل من شراغا بروش؛ رئيس اتحاد أرباب الصناعة في البلاد، هنري تسيمرمان؛ رئيس اتحاد أرباب الصناعة - لواء الشمال، ليؤور ابيلباوم؛ مدير لواء الشمال في اتحاد أرباب الصناعة وعلاء عالم؛ مدير المجتمع العربي في اتحاد أرباب الصناعة وآخرون.


خلال الأمسية التكريمية

وزاد البيان:"افتتح اللقاء السيد ليؤور ابيلباوم؛ مدير لواء الشمال في اتحاد أرباب الصناعة، مرحبًا بالمصنِّعين ورجال الأعمال وأثنى على مشاركتهم وتلبية الدعوة، كما عرض أمامهم أعضاء الإدارة الجدد للسنتين القادمتين، كما وعرض ملخص عمل الاتحاد للسنة السابقة. أما السيِّد هنري تسيمرمان؛ رئيس اتحاد أرباب الصناعة في لواء الشمال، فقد شدّد في كلمته على أهميّة هذا اللقاء للمصانع والمصنِّعين العرب، وأكد انه سيعمل على تطوير المناطق الصناعية العربية، لدفع الصناعة قدمًا".

وأضاف البيان:"علاء عالم؛ مدير المجتمع العربي في اتحاد أرباب الصناعة: "أشكر كل من شاركنا حفل اختتام السنه وأبارك بدوري للمصنعين العرب الحاصلين على شهادات تكريميّة على مجهودهم وعملهم من أجل تطوير وتذويت قيم هامة للمجتمع والبيئة في مصانعهم، والذي من شأنه في نهاية المطاف تطوير البيئة المحيطة في مصانعم وزيادة الربح حتى لو على المدى البعيد".
هذا، وقد عقدت مراسم منح جوائز وشهادات تكريميّة لمصانع من الشمال وذلك للسنة السابعة على التوالي، بفضل نشاطهم ومساهمتهم للمجتمع والبيئة. وقد تمّ اختيار المصانع المُشاركة من قبل لجنة تحكيم مختصه مكوّنة من مصنّعين ناشطين في اتحاد أرباب الصناعة- لواء الشمال، وذلك بناءًا على معايير حدّدتها اللجنة والتي بحسبها تمّ اختيار المصانع الفائزة. منها: تشغيل عمال من مجتمعات مختلطة، مساواة في فرص العمل، شروط وبيئة عمل ملائمة، دعم وتأهيل العمال، تشجيع الإنتاج المحلي وغيرها.
ومن بين المتقدمين لنيل الشهادات التكريميّة، تمّ اختيار ثلاثة مصانع عربية رائدة من منطقة الشمال، وهم: كهرباء الناصرة للهندسة م.ض، مصنع ماسا الكترونيكا في يركا ومصنع رشدي للصناعات الغذائيّة".

وجاء في البيان أيضًا:"السيّدة ماري لبّس؛ رئيسة مشاركة في شركة كهرباء الناصرة للهندسة م.ض. المختصة بتصنيع ألواح الكهرباء. عبّرت عن سرورها لحصول الشركة على شهادة التكريم، قائلة: "حصلنا على التكريم لمساهمتنا بتقدّم شباب وصبايا من المجتمع العربي في العمل بمجال الكهرباء، من خلال بيئة عمل داعمة وملائمة، ولإبراز قدرات وإمكانيات شبابنا في هذا المجال".
السيّد أمين رمّال - رئيس إدارة شركة ماسا إلكترونيكا، والتي تعنى بتركيب وتزويد معدات الكترونيّة، أشار: "منح شهادة التكريم للمصنع، يعود إلى مساهمتنا للمساواة في فرص العمل من خلال تشغيل حوالي 80 فتاة من المجتمع العربي في الشركة، من بينهن هن فتيات أكاديميات".
السيّد عارف بشير مدير التطوير الاقتصادي في شركة رشدي للصناعات الغذائيّة، منتجة حلاوة وطحينة بركة والهلال، قائلا: "حصلنا على التكريم أولاً لتحويلنا استهلاك الكهرباء من الاستهلاك العادي إلى كهرباء محافظة على البيئة، تكرير المياه المستخدمة في إنتاج منتوجاتنا وإعادة تكرير المواد الخام المستخدمة خلال مراحل الإنتاج".
وفي لقاء مع زخاريا حاي؛ رئيس لجنة دمج المصنِّعين العرب في الإتحاد عبر عن فرحته لحصول ثلاثة مصانع عربيه في الشمال على شهادات تكريميّة مضيفا:"هنالك أهمية لدمج مصانع المجتمع العربي كأعضاء في اتحاد أرباب الصناعة للحصول على الخدمات الملائمة"، إلى هنا نص البيان.

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.79
USD
4.06
EUR
4.74
GBP
242664.38
BTC
0.52
CNY