السلطات المحلية

النائب كوهين يحل ضيفًا على مجلس جلجولية
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

عضو الكنيست ايلي كوهين يحل ضيفًا على مجلس جلجولية المحلي

تحدث عودة باسهاب عن القضايا والمشاكل التي تواجهها قرية جلجولية في شتى القضايا وخاصة التخطيط والبناء والأمن والأمان وايجاد حلول بخصوص اقامة المنطقة الصناعية في البلدة وغيرها من القضايا


إستقبل، مساء أمس الأحد، رئيس مجلس جلجولية فائق عودة، عضو الكنيست ايلي كوهين، من حزب "كلنا- كولانو"، ويترأس كوهين لجنة الاصلاحات في الكنيست اضافة الى عضويته في لجنة المالية التابعة الكنيست.


كوهين وعودة خلال الزيارة

عودة وفي بداية حديثه رحب بالضيف أفضل ترحيب، وأشاد بمهنية وجدية كوهين في متابعة القضايا المختلفة التي تهم المواطنين العرب واليهود على حد سواء، وقد تحدث عودة باسهاب عن القضايا والمشاكل التي تواجهها قرية جلجولية في شتى القضايا وخاصة التخطيط والبناء والأمن والأمان وايجاد حلول بخصوص اقامة المنطقة الصناعية في البلدة وغيرها من القضايا التي بحاجة الى متابعة وحلول.

وأشار عودة في حديثه الى "افتتاح المركز التربوي مؤخرا والتي بلغت تكاليفه اكثر من تسعة ملايين شيكل، هذا المركز الذي يزخر بالفعاليات التربوية والثقافية والرياضية اضافة الى فعاليات مشتركة مع جيراننا اليهود وهذا الأمر يُعزز العيش المشترك بشكل فعلي على أرض الواقع". وتابع عودة:"جلجولية أضحت قرية سياحية معترف بها من قبل وزارة السياحة، وهذا الأمر من شأنه أن يكون رافعة اقتصادية هامة في حال قامت الوزارة بدعم رجال الاعمال والمستثمرين ببناء فنادق في البلدة". وقد ألح عودة في حديثه مطالبا كوهين: "ـنت من حزب وزير المالية وباستطاعتك التأثير على هذه الوزارة بكل ما يخص الوسط العربي من تحويل ميزانيات مستحقة تم الاتفاق عليها مسبقا"، كما قال.

بدوره فقد أثنى كوهين على عمل ومهنية عودة في ادارة المجلس المحلي، مؤكدا أنّه "سيقوم بدراسة كافة الطلبات والعمل على حل المشاكل وخاصة تلك القضايا التي طرحها الرئيس والتي تخص وزارتي المالية والاقتصاد".

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
جلجولية