الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 14:01

بطولة كأس الناصرة لعام 2016 بمشاركة أكثر من 330 لاعب ولاعبة كراتيه

كل العرب
نُشر: 14/11/16 11:41,  حُتلن: 12:25

كانت البطولة تحت رعاية الإتحاد الاسرائيلي للكراتيه

شارك في هذه البطولة القطرية أكثر من 330 لاعب ولاعبة كراتيه، وسط حضور ما يقارب 400 متفرج من الأهالي والمشجعين

وصل الى موقع العرب وصحيفة كل العرب اليوم الاثنين بيان صادر عن مدرسة حسني كاي كراتيه، جاء فيه: "شارك يوم السبت الموافق 12.11.16 في مدينة الناصرة أبطال طريقة حسني كاي كراتيه، في بطولة كأس الناصرة لعالم 2016 والتي نظمت على يد المدرب القدير خليل عباس وطلابه وأكاديمية رينبون كان للكراتيه، حيث شارك في هذه البطولة القطرية أكثر من 330 لاعب ولاعبة كراتيه، وسط حضور ما يقارب 400 متفرج من الأهالي والمشجعين".


خلال البطولة 

وأضاف البيان: "وكانت البطولة تحت رعاية الإتحاد الاسرائيلي للكراتيه، حيث قام بإدارة التحكيم كل من الحكام: جمال سعدة، الحكم المخضرم حسني عرار، الحكمة رنين قاسم، رئيس لجنة التحكيم فريدريك روجرسكي، الحكم جيدعون شوبا، الحكم اييف باتشنوف، الحكم أيمن سعدة، الحكمة حنين قاسم، الحكم فراس أبو عياش، الحكم محمد أبو البصل، الحكم منير القط، الحكمة نجود عتاملة".

وجاء ايضا في البيان: "هذا، وقد شارك في البطولة ثلاث مدارس بارزة في الكراتيه في البلاد: مدرسة حسني كاي كراتيه بإدارة المدرب والحكم الدولي حسني عرار، مدرسة ويست كوست شوطوكان الوسط العربي بادارة المدرب والحكم جمال سعدة، وأكاديمية رينبون كان البلد المضيف بإدارة المدرب القدير خليل عباس. حيث كان حضور رائع وبارز لأبطال مدرسة حسني كاي كراتيه، وكانت نتائجهم مشرفة، حيث قاد الفريق المدرب محمد عرار لهذا الانجاز بتوجيه من والده المدرب القدير شيهان حسني عرار".

وأضاف البيان: "كما وشاركت الأندية والفروع التالية والتي تتدرب تحت رعاية طريقة حسني كاي شيتوريو للكراتيه: 1. قسم الرياضة جلجولية بقيادة المدرب محمد عرار. 2. المركز الجماهيري كفر قاسم بقيادة المدرب محمد عرار. 3. دار القران الكريم كفر قاسم بقيادة المدرب حسني عرار. 4. نادي الاشكول بايس الطيرة بقيادة المدرب حسني عرار. 5. نادي الاشكول بايس الطيرة بقيادة المدربة رنين قاسم. 6. نادي القاعة الرياضية الطيبة بقيادة المدرب حسني عرار. 7. نادي MA club بقيادة المدربة حنين قاسم. 8. وفريق النخبة قلب الاسد بقيادة المدرب محمد عرار".

واختتم البيان: "اليكم النتائج: 1. البطل خضر جابر من الطيبة في الصف الخامس حصل على المكان الاول. 2. البطل محمود طه من كفر قاسم في الصف الرابع حصل على المكان الثاني. 3. البطل هادي عرار من جلجولية في الصف الرابع حصل على المكان الاول. 4. البطل موسى طه من كفر قاسم في الصف الخامس حصل على المكان الثالث. 5. البطلة لارين عذبة من الطيرة في الصف الخامس حصلت على المكان الاول. 6. البطل جود فضيلة من الطيرة في الصف السابع حصل على المكان الاول. 7. البطل لؤي بشارة من الطيرة في الصف التاسع حصل على المكان الاول. 8. البطلة دنيا خاسكية من الطيرة في الصف الخامس حصلت على المكان الثاني. 9. البطل بدر طيبي من الطيبة في الصف الثالث حصل على المكان الثاني. 10. البطل يحيى عيسى من كفر قاسم في الصف الثالث حصل على المكان الثالث. 11. البطل يزن عازم من الطيبة في الصف الاول حصل على المكان الثاني. 12. البطل علاء سلطان من الطيرة في الصف السادس حصل على المكان الثاني. 13. البطل نوار سلطان من الطيرة في الصف الاول حصل على المكان الثالث. 14. البطل محمد ابو خيط من الطيرة في الصف الثالث حصل على المكان الثاني.
15. البطل نزيه منصور من الطيرة في الصف الثالث حصل على المكان الاول. 16. البطلة نور جابر من الطيرة في الصف السابع حصلت على المكان الثاني. 17. البطل عبد الله سمارة من الطيرة في الصف الثالث حصل على المكان الثالث. 18. البطل محمد منصور من الطيرة في الصف الثاني حصل على المكان الاول. 19. البطل سامر فريج من كفر قاسم في الصف الاول حصل على المكان الثاني. 20. البطل عبد الرحمن بدير من كفر قاسم في الصف الخامس حصل على المكان الثالث. 21. البطل سند عقيلي من كفر قاسم في الصف الثالث حصل على المكان الثالث. 22. البطل سميح طه من كفر قاسم في الصف الثالث حصل على المكان الثالث. 23. البطل خليل عقيلي من كفرقاسم في الصف الاول حصل على المكان الثالث. 24. البطل علي صرصور من كفر قاسم في الصف الثاني حصل على المكان الثالث. 25. البطل احمد صرصور من كفر قاسم في الصف الثالث حصل على المكان الثالث. 26. البطل وديع تيم من كفر قاسم في الصف الثاني حصل على المكان الثاني. 27. البطل عمر عيسى من كفر قاسم في الصف الخامس حصل على المكان الثالث. 28. البطلة يافا سدة من كفر قاسم في الصف الثالث حصلت على المكان الثاني. 29. البطلة عدن سدة من كفر قاسم في الصف الثاني حصلت على المكان الثاني. 30. البطل يوسف ابو جابر من كفر قاسم في الصف الثالث حصل على المكان الثالث. 31. البطلة اية فريج من كفر قاسم في الصف السادس حصلت على المكان الاول. 32. البطل كمال فريج من كفر قاسم في الصف الثاني حصل على المكان الثاني. 33. البطل صالح عيسى من كفر قاسم في الصف الرابع حصل على مكان ثاني. 34. البطلة يارين عامر من كفر قاسم في الصف الخامس حصلت على المكان الثالث. 35. البطلة شيماء صرصور من كفر قاسم في الصف الخامس حصلت على المكان الثاني. 36. البطل عمر صرصور من كفر قاسم في الصف الثاني حصل على المكان الثاني. 37. البطل غسان مصاروة من الطيبة في الصف الثامن حصل على المكان الاول. 38. البطل زين شتيوي من جلجولية في الصف السادس حصل على المكان الاول. 39. البطل امير عرار من جلجولية في الصف السادس حصل على المكان الثاني. 40. البطلة رؤى عودة من جلجولية في الصف السادس حصلت على المكان الاول. 41. البطلة بيسان عرار من جلجولية في الصف الثامن حصلت على المكان الاول. 42. البطلة شهد جبالي من الطيبة في الصف السابع حصلت على المكان الثالث. 43. البطل نور نصر من الطيرة في الصف الثاني حصل على المكان الثالث. 44. البطلة لانا منصور من الطيرة في الصف الثالث حصلت على المكان الثالث. 45. البطلة تالا منصور من الطيرة في الصف الثالث حصلت على المكان الثالث 46. البطل كريم بشارة من الطيرة في الصف الثاني حصل على المكان الثالث. 47. البطلة زينب منصور من الطيرة في الصف السادس حصلت على المكان الاول. 48. البطلة ياسمين بدير من كفر قاسم في الصف الخامس حصلت على المكان الثالث. 49. البطل احمد بدير من كفر قاسم في الصف الرابع حصل على المكان الثاني. 50. البطل كريم عيسى من كفر قاسم في الصف الثاني حصل على المكان الاول" بحسب البيان.

مقالات متعلقة