الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 20 / أبريل 00:02

راكيتيتش يعود لبرشلونة ويغيب عن ودية أيرلندا الشمالية

كل العرب
نُشر: 14/11/16 09:36,  حُتلن: 18:53

خاص راكتيتش 85 دقيقة من مباراة كرواتيا أمام أيسلندا لحساب التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2018، حيث تمكن من تمرير كرة حاسمة والمساهمة في فوز منتخب بلاده بهدفين نظيفين

أعلن متوسط ميدان برشلونة إيفان راكتيتش، عبر حسابه الخاص على موقع التواصل الإجتماعي الإنستجرام، عن عودته لبرشلونة قبل الوقت المحدد، حيث أنّه غادر منتخب كرواتيا مباشرة بعد مباراة أيسلندا، وهو ما يعني غيابه عن ودية أيرلندا الشمالية.


إيفان راكتيتش

ولم يكن برشلونة ينتظر عودة راكيتيتش سوى بعد يوم الـ15 من نوفمبر المقبل، وهو اليوم الذي سيعرف مواجهة كرواتيا لنظيره الأيرلندي الشمالي وديًا، لكن يبدو أن اللاعب فضّل الخلود لبعض الراحة من أجل الاستعداد جيدًا لاستحقاقات برشلونة القادمة.

وكان راكتيتش قد خاض 85 دقيقة من مباراة كرواتيا أمام أيسلندا لحساب التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2018، حيث تمكن من تمرير كرة حاسمة والمساهمة في فوز منتخب بلاده بهدفين نظيفين، وهو ما مكنه من رفع رصيده لـ10 نقاط في صدارة المجموعة.

يُذكر أن راكتيتش سيكون تحت إمرة لويس إنريكي ابتداءً من الأسبوع المقبل من أجل العمل على التحضير لمباراة ملقة لحساب الجولة الـ12 من الدوري الإسباني والتي سيسعى البرسا من خلالها لاستغلال ديربي مدريد.

مقالات متعلقة

Got