أخبارNews & Politics

رئيس مجلس حرفيش يستقبل كايد ظاهر
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غائم جزئي
29

حيفا
غائم جزئي
29

ام الفحم
سماء صافية
29

القدس
سماء صافية
29

تل ابيب
سماء صافية
29

عكا
غائم جزئي
29

راس الناقورة
غائم جزئي
29

كفر قاسم
سماء صافية
29

قطاع غزة
سماء صافية
30

ايلات
سماء صافية
33
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

مفيد مرعي رئيس مجلس حرفيش يستقبل كايد ظاهر من سلطة الإطفاء والإنقاذ

عمّم كايد ظاهر، المنسق والمتحدث باسم سلطة الإطفاء والإنقاذ للوسط العربي، بيانًا وصلت عنه نسخة إلى موقع العرب وصحيفة كل العرب، جاء فيه:"عقدت جلسة عمل، اليوم الأحد، في مجلس حرفيش المحلي بين السيد مفيد مرعي، رئيس المجلس، وبين كايد ظاهر المتح

بحث الطرفان خلال الاجتماع وضع أسس اولية لبرنامج ارشادي شامل لجميع شرائح المواطنين في البلدة

رئيس مجلس حرفيش - مفيد مرعي:

هذه البرامج ستلقى اهتماما ودعما كاملا من قبل المجلس المحلي في حرفيش


عمّم كايد ظاهر، المنسق والمتحدث باسم سلطة الإطفاء والإنقاذ للوسط العربي، بيانًا وصلت عنه نسخة إلى موقع العرب وصحيفة كل العرب، جاء فيه:"عقدت جلسة عمل، اليوم الأحد، في مجلس حرفيش المحلي بين السيد مفيد مرعي، رئيس المجلس، وبين كايد ظاهر المتحدث والمركز للاعلام العربي في سلطة الإطفاء والإنقاذ. هذا، وشارك في الاجتماع أيضًل السيدة نورا علي رئيسة قسم الرفاه الاجتماعي في المجلس".


خلال الجلسة

واضاف البيان:"وبحث الطرفان خلال الاجتماع وضع أسس اولية لبرنامج ارشادي شامل لجميع شرائح المواطنين في البلدة، خاصة الطلاب ورياض الاطفال وبيوت المسنين، وكيفية تطبيق هذه البرامج خلال الاشهر القادمة بما في ذلك امكانية القاء محاضرات ارشادية من قبل مختصي الاطفاء والانقاذ، خاصة واننا على ابواب فصل الشتاء".
وزاد البيان:"هذا، وأكد مرعي على أهميه هذه الفعاليات وطالب بادخالها ضمن برامج سلطة الارشاد والمجالس ال محلية ، مشيرا إلى أنّ "هذه البرامج ستلقى اهتماما ودعما كاملا من قبل المجلس المحلي في حرفيش"، داعيًا المجالس المحلية إلى تبني مثل هذه البرامج لاهميتها في الحفاظ على سلامة المواطنين من خلال منع وقوع حوادث في المستقبل". من جهته، رحّب كايد ظاهر بانضمام بلدة حرفيش لبرامج الارشاد والتوعية، وأكد أنّ "الخطوه القادمة للشروع في تطبيق هذا البرنامج هي عقد جلسة تضم ضباطًا مختصين من اللواء الشمالي وخاصة محطة الجليل المركزي"، إلى هنا البيان.

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
حرفيش كايد ظاهر
مجلس بسمة طبعون يعقد اجتماعا طارئًا