الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 20 / أبريل 03:02

إتحاد أبناء مجد الكروم يخسر امام كريات آتا 3-4 وينهي مسيرته ضمن كأس الدولة

محاسن ناصر -
نُشر: 11/11/16 22:39,  حُتلن: 08:14

الكلمة الاخيرة كانت للاعبي كريات آتا الذين أفلحوا بتسجيل هدفين متتاليين 

أنهى فريق إتحاد أبناء مجد الكروم مسيرته ضمن تصفيات كأس الدولة بخسارته امام فريق مكابي كريات آتا من فرق الدرجة الاولى بالنتيجة 3-4 في مباراة دراماتيكية مثيرة احتضنها استاد الدوحة في سخنين.


صور من المباراة

وأدّى الفريق المجدلاوي مباراة كبيرة وتقدم بالنتيجة من هدف للمهاجم عمر سبع في الدقيقة الـ18 بعد كرة عرضية من بلال سبع وصلت الى عمر سبع الذي زج الكرة بشباك كريات آتا عن قرب. لكن الفريق تلقى هدفاً في الدقيقة الـ45 من قدم مهاجم كريات آتا نير أبرجيل ليعود هذا اللاعب ليسجل هدف كريات آتا الثاني في الدقيقة الـ68 بعد  أخطاء بالدفاع المجدلاوي ليحدث المنقلب.


لكن لاعبو مجد الكروم إستسلموا في الدقيقة الـ84 وإحتسب حكم المباراة ضربة جزاء لمجد الكروم بعد أن لمست الكرة يد مدافع كريات آتا مؤور سيسو ليحولها روبيرت رحيل الى هدف التعادل ولتنتهي المباراة بوقتها الاصلي بالتعادل 2-2 لتدخل المباراة لفترة التمديد بها أفلح عمر سبع في الدقيقة الـ96 بعد أن نطح كرة عرضية من روبيرت رحيل ليعلن تفوق مجد الكروم ومنقلب آخر في النتيجة.

وبالرغم من الفرص العديدة التي أتيحت لمهاجمي مجد الكروم وخصوصًا روبيرت رحيل وعمر سبع  إلاّ أن تألق حارس كريات آتا عمري الون منعت من تسجيل اهداف اخرى لمجد الكروم. وكانت الكلمة الأخيرة للاعبي كريات آتا الذين أفلحوا بتسجيل هدفين متتاليين خلال دقيقتين (110 و 112) لتنتهي المباراة بفوز لكريات آتا وإنتقالها للمرحلة القادمة من كأس الدولة.

مقالات متعلقة