الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 20 / أبريل 12:02

جريزمان: اللعب مع بنزيما شرف لي ولست مُعوضاً له في المنتخب الفرنسي

كل العرب
نُشر: 10/11/16 14:38,  حُتلن: 17:45

جريزمان:

يُضايقني أن يتم وصفي بمعوض بنزيمة، فهذا يعني أنني عدوه

قد كان شرفاً لي أن ألعب بجواره، ولكنني لست مسؤولاً عن قرار إستبعاده

طالما استمتعت باللعب على الجناح الأيمن والدخول لمنطقة الجزاء في وجود بنزيمة كمهاجمٍ صريح

أجرى المهاجم الفرنسي الدولي أنطوان جريزمان مقابلة مع صحيفة "لو فيجارو الفرنسية الشهيرة"، على هامش تواجده ضمن معسكر منتخب بلاده إستعداداً لمواجهة السويد يوم الجمعة في تصفيات أوروبا المؤهلة لمونديال روسيا 2018. وخلال المقابلة، تم سؤال هداف أتلتيكو مدريد الإسباني، عن دوره داخل صفوف الديوك، وما إذا كان يعتبر نفسه مُعوضاً لهداف الفريق الأول "كريم بنزيما"، والمستبعد منذ الصيف الماضي، حيث أجاب قائلاً: "يُضايقني أن يتم وصفي بمعوض بنزيما، فهذا يعني أنني عدوه أو أنني أستفيد من عدم تواجده في صفوف المنتخب".


من اليمين: جريزمان وبنزيمة

يذكر أن كريم بنزيما قد إستبعد الصيف الماضي بقرار إداري على خلفية إتهامه في قضية إبتزازٍ جنسيٍ لمواطنه وزميله السابق "ماتيو فالبوينا".

وأضاف نجم الروخيبلانكوس موضحاً: "الأمر غير صحيح، فلطالما استمتعت باللعب على الجناح الأيمن والدخول لمنطقة الجزاء (بقدمه اليسرى العكسية) في وجود بنزيمة كمهاجمٍ صريح، وقد كان متفاهماً معي داخل الملعب بشكلٍ كبير". وتابع صاحب الـ 25 عامًا: "لقد كان شرفاً لي أن ألعب بجواره، ولكنني لست مسؤولاً عن قرار إستبعاده، وفي نفس الوقت فإن قرار عودته يبقى بيد الجهاز الفني".

واختتم حديث حول علاقته بنجم ريال مدريد الإسباني: "لم أقابله منذ فترةٍ رغم تواجدنا في نفس المدينة، بسبب خوض كلانا لمباراتين أسبوعياً، إلا أننا تبادلنا الرسائل في أكثر من مناسبة مؤخراً"، كما قال.

مقالات متعلقة

Got