جامعات / مدارسStudents

بلال عبد الهادي رئيسا في الرازي إكسال
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

ثانوية الرازي الشاملة إكسال تنتخب الطالب بلال عبد الهادي رئيسا لمجلس الطلاب

جاء في البيان:

سادت الروح الرياضية بين المتنافسين في الحملة الانتخابية إذ تنافس على هذا المنصب اربعة طلاب


وصل الى موقع العرب بيان من الرازي في إكسال، جاء فيه: "شهدت اليوم ثانوية الرازي اكسال عرسا ديمقراطيا من اجل انتخاب رئيس مجلس الطلاب في القسم الثانوي في المدرسة حيث تمت ممارسة اللعبة الدمقراطية بأجواء من النظام والترتيب من قبل طلاب المدرسة، حيث سادت الروح الرياضية بين المتنافسين في الحملة الانتخابية إذ تنافس على هذا المنصب اربعة طلاب وهم: ابراهيم عاطف عبد الهادي من صف العاشر 1،  مريم اياد حبشي من صف العاشر 2، بلال توفيق عبد الهادي من الصف العاشر 2 ، والطالب نظمي ابو دبي من صف العاشر 3".


خلال اليوم الانتخابي
وأضاف البيان: "قام المرشحون على مدار الاسبوع بترويج الدعاية الانتخابية في داخل أروقة المدرسة واستغلال منبر طابور الصباح من اجل نشر برامجهم الانتخابية امام الطلاب، وقد رافقت العملية الانتخابية مركزة الفعاليات الاجتماعية المربية ازدهار حبشي ورافقتها لجنة مصغرة من طلاب المدرسة الذين نظموا عملية سير الانتخابات في هذا اليوم. وفي نهاية اليوم وبعد فرز الاصوات قام مدير المدرسة الاستاذ فهمي دراوشة باعلان المرشح الفائز في هذه الحلبة الانتخابية وهو الطالب بلال توفيق عبدالهادي من صف العاشر 2 في المرتبة الاولى اما في المرتبة الثانية فقد فاز الطالب نظمي شوفي أبو دبي ليكون نائبا لرئيس مجلس الطلاب في المدرسة وسكرتير المجلس سيكون الطالب ابراهيم عاطف عبد الهادي".
 
واختتم البيان: "مع اعلان النتائج فرح معسكر داعمي الطالب بلال عبد الهادي لحصوله على منصب رئاسة مجلس الطلاب وقد عبّر الطالب بلال عن سعادته بالفوز وشكر جميع الطلاب الذين منحوه الثقة. وقال بأنه سيكون عند حسن ظن الجميع. وقال بأنه سيعمل بالتنسيق مع ادارة المدرسة من أجل توفير جميع الظروف المريحة لطلاب المدرسة".

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
بلال عبد الهادي