الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 03:01

تفاؤل في اتحاد مجد الكروم بالفوز على كريات آتا

حجاج رحّال ومحاسن
نُشر: 10/11/16 08:56,  حُتلن: 16:22

رئيس الادارة سمير مناع:

المباراة تجمع عمليا بين فريقين يحق لهما اللعب في الأولى

عمر سبع مهاجم ابناء مجد الكروم:

الفوز على كريات آتا ليس بالأمر المستحيل فنحن فريق قوي بإمكانه الفوز على كل فريق اليوم

يستضيف فريق الدرجة الأولى مكابي كريات آتا خصمه فريق الدرجة الثانية اتحاد أحمد مجد الكروم، ضمن مباريات المرحلة السادسة في اطار مسابقة كأس الدولة. ويحتل الفريق المجدلاوي، بقيادة المدرب واللاعب أحمد سبع، المرتبة الخامسة في المنطقة الشمالية "أ" برصيد 11 نقطة، متخلفا بخمس نقاط عن المتصدر فريق هبوعيل البعينة، وسط طموحات مسؤولي مجد الكروم بالعودة في أسرع وقت ممكن الى الدرجة الأولى.


سمير مناع

وأكد رئيس الادارة سمير مناع (أبو مظهر) على أن المباراة تجمع عمليا بين فريقين يحق لهما اللعب في الأولى، حيث أوضح أن كادر لاعبيه يوازي فريق قمة فيها. وأضاف أن هدفه الفوز في المباراة، اذ لا يعتقد أن هناك فوارق بين الطرفين.

وقال عمر سبع مهاجم ابناء مجد الكروم: الفوز على كريات آتا ليس بالأمر المستحيل فنحن فريق قوي بإمكانه الفوز على كل فريق اليوم، وسنعمل كل ما بوسعنا من اجل الفوز على كريات آتا والانتقال مرحلة اخرى ضمن مباريات كأس الدولة وحلمي أن نقابل فريق مكابي نتانيا لنستضيف ضياء سبع وزملاءه".

ومن المتوقع عودة المهاجم بلال سبع الى تركيبة الفريق بعد انتهاء فترة ابعاده من اربع مباريات وهذه اول مباراة لبلال من الفريق المجدلاوي هذا الموسم.


عمر سبع

مقالات متعلقة