أخبارNews & Politics

مقتل الشاب سليمان فريج اثر تعرضه لإطلاق نار
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غيوم متفرقة
20

حيفا
غيوم متفرقة
20

ام الفحم
غيوم متفرقة
20

القدس
غيوم متفرقة
17

تل ابيب
غيوم متفرقة
18

عكا
غيوم متفرقة
20

راس الناقورة
غيوم متفرقة
20

كفر قاسم
غيوم متفرقة
18

قطاع غزة
غيوم قاتمة
19

ايلات
سماء صافية
25
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

كفرقاسم: مقتل سليمان فريج (38 عاما) إثر تعرضه لإطلاق رصاص

لقي الشاب سليمان فريج (38 عاما) مصرعه ، مساء الثلاثاء ،وذلك بعد تعرضه لاطلاق نار اثناء تواجده في احد شوارع مدينة كفرقاسم من قبل مجهولين .وكان قد تم نقل الشاب الى المستشفى بحالة حرجة ، وتم اقرار وفاته هناك بعد فشل محاولات الاطباء بانقاذ حي

الشاب نقل الى المستشفى لتلقي العلاج في الوقت الذي وصلت فيه قوات معززة من الشرطة التي شرعت بتقصي الحقائق وجمع الادلة والإفادات


لقي الشاب سليمان فريج (38 عاما) مصرعه، مساء الثلاثاء، وذلك بعد تعرضه لاطلاق نار اثناء تواجده في احد شوارع مدينة كفرقاسم من قبل مجهولين. وكان قد تم نقل الشاب الى المستشفى بحالة حرجة، وتم اقرار وفاته هناك بعد فشل محاولات الاطباء بانقاذ حياته. في الوقت الذي وصلت فيه قوات معززة من الشرطة التي شرعت بتقصي الحقائق وجمع الادلة والإفادات سعيًا للتوصل الى خلفية الجريمة.


المرحوم سليمان فريج

هذا وتسود حالة من الغضب في كفرقاسم في اعقاب حوادث العنف المستشرية التي شهدتها البلدة في الاشهر الاخيرة والتي راح ضحيتها شابان وهما محمد الجوابرة الذي قتل طعنا والشاب رئبال ابو جابر الذي قتل رميا بالرصاص، فيما اصيب شاب آخر بجراح بين متوسطة وخطيرة بعد أن اطلق عليه الرصاص عندما كان يقود شاحنته.

من جانبها، أكدت الشرطة على لسان المتحدثة باسمها لوبا السمري، صحة الخبر، واصدرت بيانًا جاء فيه: "مساء اليوم الأربعاء في مدينة كفرقاسم، احيل مواطن جريح، الى مستشفى بيلنسون في بيتح تكفا بحالة حرجة اثر تعرضه لعيارات نارية، وشرعت الشرطة بأعمال البحث مع التحري والتشخيص الجنائي والتحقيق بكافة التفاصيل والملابسات التي لم تتضح أي من باقي معالمها بعد" بحسب الشرطة.
وقالت المتحدثة باسم الشرطة لوبا السمري: "لاحقا أعلن في المستشفى عن وفاة المواطن الجريح المرحوم سليمان فريج من كفر قاسم 38 عاما - له الرحمه ولعائلته بالغ الصبر والسلوان. هذا وتواصل الشرطة اعمال التحري والتحقيق بكافة تفاصيل وملابسات تعرض المواطن المرحوم لاطلاق عيارات نارية في شارع بالبلدة هناك جنبا الى اعمال البحث الجارية وراء مشتبهين بالضلوع في جريمة القتل. وقالت الشرطة "بانها تفحص بأن الخلفية على ما يبدو تعود لخلافات ونزاعات بين اشخاص" بحسب البيان.

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
كفرقاسم اصابة شاب
توثيق: إطلاق رصاص على شاب من الناصرة