الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 18:02

البشائر سخنين في ورشة علمية مميزة في معهد علوم البحار

كل العرب
نُشر: 09/11/16 19:25,  حُتلن: 19:26

أشاد الأستاذ أمير الحاج بهذا اليوم الهام لما فيه من أثر كبير في نفوس الطّلاب وشحذ همم المعرفة والاهتمام بالعلوم في سنّ مبكّرة 

وصل الى موقع العرب البيان التالي الصادر عن مدرسة البشائر في سخنين: "شارك يوم الاثنين الماضي طلاب الصف الخامس والسادس من مدرسة البشائر الاهلية للعلوم -سخنين في ورشة علمية مميّزة وحافلة بالمضامين بمرافقة المعلمتين منار طه ولينا حاج في معهد بحث البحار والبحيرات -حيفا.



وأضاف البيان: "تأتي هذه المشاركة ضمن سلسلة من الفعاليات العلمية التي تنظمها المدرسة وباشراف الاستاذ جمال بقاعي المركز التربوي والاكاديمي للمدرسة وبدعم من الاستاذ امير الحاج المدير العام للمدرسة. تضمّن هذا اليوم تطبيق فعاليات متنوعة حيث تم استقبال الطلاب في قاعة المحاضرات في المعهد، واستمعوا الى محاضرة تتضمن شرحا عن الفعاليات المتنوعة التي سيقومون بها خلال اليوم ومعلومات عن المكان والظروف البيئية التي تعيش فيها الكائنات الحية الموجودة بالبحر.

وأشار البيان: "بعدها تم تقسيم الطلاب لمجموعات، كل مجموعة تجري فعالية مختلفة بالمختبر والقسم الآخر في البحر لجمع أكبر عدد من الكائنات الحية البحرية مثل الطحالب، مرجان، حلزونات، اسفنج البحر، نجم البحر... وفي النهاية تم اختتام اليوم بتحضير وجبة السوشي التي تعتبر الطحالب أهم مكوناتها. وقد تركت هذه الفعاليّة المميّزة أصداء كبيرة في نفوس الطّلاب وأثارت شغفهم وحبّهم للمعرفة أكثر عن عالم البحار".

وقد أشاد الأستاذ أمير الحاج بهذا اليوم الهام لما فيه من أثر كبير في نفوس الطّلاب وشحذ همم المعرفة والاهتمام بالعلوم في سنّ مبكّرة. وقدّم الاستاذ أمير الحاج مدير عام مدرسة البشائر للعلوم كبير شكره وامتنانه للأستاذ جمال بقاعي المركّز التّربوي والأكاديمي في المدرسة وللمعلّمتين: منار طه ولينا الحاج على حسن التنظيم والمرافقة والاهتمام بالطّلاب إلى حدّ كبير خلال هذا اليوم.

مقالات متعلقة