الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 13:02

سخنين: تنظيم يوم جماهيري لسلطة الاطفاء والانقاذ بمشاركة مئات الطلاب

كل العرب
نُشر: 09/11/16 16:22,  حُتلن: 19:18

جرى هذا اليوم في مدرسة جمال طربيه الثانوية وابن خلدون الاعدادية حيث شارك في هذا اليوم اكثر من 1400 طالب وطالبة

وصل الى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان من كايد ظاهر المتحدث والمركز للاعلام العربي في سلطة الاطفاء والانقاذ :" لاول مره شهدت اليوم الاربعاء ، مدينة سخنين يوما جماهيريا اشرفت على تنظيمه سلطة الاطفاء والانقاذ التابعة لوزاره الامن الداخلي بالتعاون مع بلدية سخنين".



واضاف كايد ظاهر :" جرى هذا اليوم في مدرسة جمال طربيه الثانوية وابن خلدون الاعدادية حيث شارك في هذا اليوم اكثر من 1400 طالب وطالبة الى جانب مشاركة مدراء المداىس وطاقم المعلمين والمعلمات .وعن البلدية شارك محمد زبيدات نائب رئيس البلدية وحاتم طربيه مدير قسم مدينة بلا عنف ومدراء الاقسام المختلفة.وعن سلطة الاطفاء شارك نائب قائد اللواء الشمالي العقيد نزار فارس ومدير محطة الجليل المركزي شاحر تسآيري حيث قامت هذه المحطة باجراء هذا اليوم علما ان مدينه سخنين تقع ضمن نفوذ هذه المحطة كما شارك في هذا اليوم عدد من رجال الدين وآئمه المساجد في سخنين وضواحيها".
وتابع البيان :" تخلل هذا اليوم قام الطلاب بالاستماع الى شروحات باللغة العربية من رجال الاطفاء والانقاذ عبر المحطات التي اقيمت في المكان الى جانب مشاهدة عمل طواقم الاطفاء والانقاذ خلال احداث مختلفه كتخليص عالقين في حوادث طرق ومعالجة تسرب مواد سامة واخماد حريق في سيارات وتخليص عالقين من بنايات عالية".

وجاء في البيان :" نائب رئيس البلدية محمد زبيدات اكد في كلمته امام الطلاب على اهمية هذا اليوم في زيادة الوعي والارشاد مشيرا الى تحول جذري في عمل سلطة الاطفاء والانقاذ في الوسط العربي خلال السنوات الاخيرة خاصة بكل ما يتعلق بفتح نقاط جديده لتقصير زمن وصول الطواقم الى جانب الكشف عن عمل هذه السلطة في الاعلام العربي.شاحر تسآيري قائد محطه الجليل المركزي اكد في كلمته على اهمية هذا اليوم والتعاون البناء مع بلدية سخنين للحفاظ على سلامة المواطنين". الى هنا نص البيان. 

مقالات متعلقة