الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 19:02

طلاب راهبات الناصرة في حيفا يحصدون المرتبة الاولى قطريا في مشروع اليونيسيف

كل العرب
نُشر: 08/11/16 15:17,  حُتلن: 16:08

جاء في البيان:

شارك في هذا المشروع مئات المدارس على صعيد قطريّ من الوسطين العربي واليهودي

تمّ اختيار مدرسة راهبات الناصرة - حيفا ضمن المدارس الثلاث في المرتبة الاولى لتشارك في توجيه خطاب من على منصة النواب في الكنيست

وصل إلى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن مدرسة راهبات الناصرة - حيفا، جاء فيه:"دأبت مركزة اللغة الانجليزية المربية ليلى نجّار، بالتنسيق مع المعلمتين كميليا مويس وريم سابا، منذ مطلع العام الدراسي الحالي على رعاية مشروع نظمته منظمة اليونيسيف العالمية التابعة للأمم المتحدة تحت عنوان "أكبر درس عالمي". وشمل المشروع تحضيرات صفية وكتابة مواد متصلة، ومن ثم عرضها في يوم تتويج الاعمال الطلابية، من خلال صفحة فيسبوك تمّت اقامتها خصيصا برعاية وزارة المعارف. وقد شارك في هذا المشروع مئات المدارس على صعيد قطريّ من الوسطين العربي واليهودي، وتمّ اختيار مدرسة راهبات الناصرة - حيفا ضمن المدارس الثلاث في المرتبة الاولى لتشارك في توجيه خطاب من على منصة النواب في الكنيست".


الطلاب المشاركون في المشروع

وأضاف البيان:"هذا، أعرب المركز القطري للمشروع "يوسي ميخال" عن اعجابه بأداء الطلاب المشاركين من مدرسة راهبات الناصرة في المشروع عامة، وقد تمّت دعوة الطلاب لالقاء خطاب في الكنيست خلال الجلسة الاحتفالية المنعقدة في الشهر القادم بمناسبة مرور سبعين عاما على اقامة منظمة اليونيسيف. كما وأعربت ادارة المدرسة عن فخرها بمثل هذا الانجاز الرائع للطلاب المتميزين، وأكدت على دعم المدرسة المتواصل لجميع البرامج الهادفة لإيصال صوت المساواة وحقوق الطفل على المستوى المحلي والعالمي"، بحسب البيان.

مقالات متعلقة