الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 24 / أبريل 01:02

خسارة هبوعيل باقة الغربية أمام مجدال هعيمك 3-1 ضمن الدرجة الاولى

حجاج رحال- مراسل
نُشر: 07/11/16 17:33,  حُتلن: 20:44

 أشرف المدير المهني حسن فدعوس على المباراة في باقة الغربية بعد انهاء عمل تساحي ايلوز، علما أن الفريق بحاجة الى عدة تغييرات على كادر لاعبيه

خسر فريق هبوعيل باقة الغربية مباراته البيتية أمام خصمه فريق هبوعيل مجدال هعيمك بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، ضمن مباريات الأسبوع الثامن في دوري الدرجة الأولى – المنطقة الشمالية. وأجريت المباراة على ملعب اكسال، بسبب زرع ملعب باقة الغربية بالعشب الشتوي.


صور من المباراة

وشارك حارس المرمى الحيفاوي مجدي خلايلة في تشكيلة فريق هبوعيل مجدال هعيمك، علما أنه تأخر بهدف في الدقيقة العاشرة سجله اللاعب عاصم مصاروة بتسديدة رأسية متقنة مستغلا خروجا غير موفق لخلايلة. ولم تكتمل فرحة عاصم مصاروة، اذ أبعد بالبطاقة الحمراء اثر لمسه الكرة بيده داخل صندوق الجزاء، كما أن الحكم احتسب ركلة جزاء 11م نفذها باتقان اللاعب أوفيك ملول معلنا التعادل. وحتى نهاية الشوط الأول أحدث لاعبو مجدال هعيمق المنقلب عن طريق دافيد ماكل وملول نفسه بتسديدة صاروخية عن بعد 25 مترا الى الزاوية العليا.

وأشرف المدير المهني حسن فدعوس على المباراة في باقة الغربية بعد انهاء عمل تساحي ايلوز، علما أن الفريق بحاجة الى عدة تغييرات على كادر لاعبيه.

مقالات متعلقة