جامعات / مدارسStudents

يوم علوم مميز في التخنيون لطلاب البشائر سخنين
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غيوم متناثرة
16

حيفا
غيوم متناثرة
16

ام الفحم
غيوم متناثرة
16

القدس
سماء صافية
16

تل ابيب
مطر خفيف
16

عكا
غيوم متناثرة
16

راس الناقورة
غيوم متناثرة
16

كفر قاسم
سماء صافية
16

قطاع غزة
مطر خفيف
15

ايلات
غيوم متناثرة
21
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

يوم علوم مميز في التخنيون لطلاب البشائر الاهلية للعلوم سخنين

وصل إلى موقع العرب بيان صادر عن مدرسة البشائر الاهلية للعلوم - سخنين، جاء فيه:شارك، يوم الثلاثاء الماضي، طلاب طبقة صفوف التاسع في مدرسة البشائر الاهلية للعلوم - سخنين في يوم علوم مميّز وحافل بالمضامين في معهد التخنيون للهندسة التطبيقية -

تضمّن هذا اليوم تطبيق فعاليات متنوعة تم خلالها تقسيم الطلاب الى ست مجموعات كل مجموعة قامت بفعالية مختلفة 


وصل إلى موقع العرب بيان صادر عن مدرسة البشائر الاهلية للعلوم - سخنين ، جاء فيه:"شارك، يوم الثلاثاء الماضي، طلاب طبقة صفوف التاسع في مدرسة البشائر الاهلية للعلوم - سخنين في يوم علوم مميّز وحافل بالمضامين في معهد التخنيون للهندسة التطبيقية - حيفا . وتأتي هذه المشاركة في اطار مشروع "أكدمة" مدرسة البشائر، الذي يركزه الاستاذ جمال بقاعي المركز التربوي والاكاديمي للمدرسة، وبدعم من الاستاذ امير الحاج المدير العام للمدرسة والبروفيسور محمود خليل رئيس كلية سخنين الاكاديمية لتاهيل المعلمين".


صور من الفعاليات
هذا، وقد تضمّن هذا اليوم تطبيق فعاليات متنوعة تم خلالها تقسيم الطلاب الى ست مجموعات كل مجموعة قامت بفعالية مختلفة مثل: الروبوطيكا، الفيزياء، الكيمياء، الطاقة المتجددة، الفيزياء الحديثة والأمواج، الكيمياء، وإضافة الى ذلك قام الطلّاب بالمشاركة في فعاليات بحث في مجال هندسة الجسور. بعدها تمّ تقسيم الطلاب إلى 3 مجموعات لسماع 3 محاضرات واحدة لكل مجموعة في موضوع: خفايا الكون، المجسات النانومترية، الكائنات الحية الدقيقة".

واضاف البيان:"الاستاذ اميرالحاج مدير عام المدرسة شكر بدوره طاقم المعلمين الذين رافقوا الطلاب، وعلى ما بذلوه من مجهود لإنجاح هذه الفعاليّة العلميّة والتربويّة وعلى رأسهم الاستاذ مهلهل حسن، الاستاذ عماد خلايلة، الاستاذ خالد بدارنة والاستاذ جمال بقاعي. وقال إنّ "مدرسة البشائر تدفع بطلّابها دائما نحو طرق أبواب العلوم والانكشاف عليها من مصادرها الأوليّة، وذلك في إطار خلق روح الباحث العلمي في نفوس طلّابنا في سنّ مبكّرة، تفتح لهم آفاق المستقبل في مسيرتهم العلميّة والأكاديميّة ما بعد المرحلة الثّانويّة "، إلى هنا نص البيان.

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
البشائر سخنين
إختتام مشروع الوساطة لطلاب مدرسة الرازي باقة الغربية