الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 20 / أبريل 01:02

ريال مدريد يحقق فوزًا ثميًنا على ليجانيس بثلاثية نظيفة

كل العرب
نُشر: 06/11/16 14:59,  حُتلن: 18:05

عزز ريال مدريد صدارته لليجا بعدما رفع رصيده الى (27 نقطة) محققا الفوز الرابع على التوالي والثامن هذا الموسم في الليجا 

سجل الويلزي جاريث بيل هدفي النادي الملكي الاول والثاني من تسديتين جاءت اولهما من تمريرة ايسكو واستغلال خطأ حارس ليجانيس في الخروج من مرماه في الدقيقة (38)

حقق فريق ريال مدريد فوزًا هامًا وثمينًا بعد عبوره ديبورتيفو ليجانيس بثلاثية نظيفة اليوم الأحد، وذلك على إستاد سانتياجو برنابيو ضمن إطار الجولة الحادية عشرة من الليجا.

هذا، وسجل الويلزي جاريث بيل هدفي النادي الملكي الاول والثاني من تسديتين جاءت اولهما من تمريرة ايسكو واستغلال خطأ حارس ليجانيس في الخروج من مرماه في الدقيقة (38)، وثانيهما من متابعة لكرة عرضية واستغلال حارس ليجانيس في امساك الكرة في الدقيقة (45)، وهو هدفه الـ150 في مسيرته بجميع البطولات. وأضاف الاسباني ألفارو مورات الهدف الثالث في الدقيقة (77)، وهو هدفه الثامن هذا الموسم متفوقا على بيل وكريستيانو رونالدو بفارق هدف.

وعزز ريال مدريد صدارته لليجا بعدما رفع رصيده الى (27 نقطة) محققا الفوز الرابع على التوالي والثامن هذا الموسم في الليجا، بفارق 5 نقاط "مؤقتا" عن برشلونة (22 نقطة)، في المقابل تجمد رصيد ليجانيس عند (10 نقاط) ليتراجع للمركز السابع عشر.

أمّا في الشوط الثاني، أهدر بيل فرصتين الاولى من تسديدة مرت بجوار القائم، والثانية من رأسية أبعدها سيرانتيس حارس ليجانيس، بينما اهدر رونالدو فرصة بتسديدة بجوار القائم تبعه بيل بتسديدة فوق العارضة. ونجح موراتا من تسجيل هدفه الثامن هذا الموسم مع النادي الملكي في الدقيقة (77) مستغلا تمريرة توني كروس. وأهدر البديل رودريجيز فرصة احراز الهدف الرابع لتنتهي المباراة بفوز ريال مدريد على ليجانيس (3-0).

مقالات متعلقة

Got