الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 18 / أبريل 04:01

جمعية الأندلس في كفرمندا تنظم معرضا للفنون بعنوان: أنامل مبدعة

كل العرب
نُشر: 05/11/16 08:48,  حُتلن: 10:47

الفنانة ملاك ياسين مديرة مدرسة الاندلس للفنون:

للفن دور هام في حياة الأمم والشعوب فيه ترقى وتتألق والفن يعلو على كل اللغات ويساهم في تهذيب النفوس

عممت جمعية الأندلس في كفرمندا بيانا ورد فيه: "بأجواء من الفرح والسرور وبحضور واسع من كفرمندا خارجها، نظمت جمعية الاندلس للبحث والثقافة والرياضة، معرضاً تحت عنوان "انامل مبدعة". حيث تم عرض عشرات اللوحات الفنية من ابداعات طلاب الجمعية وبإرشاد الفنانة المبدعة ملاك حبشي ياسين، التي بدورها رافقت وأرشدت الطلاب على مدار السنة، والتي تعمل مديرة مدرسة الفنون في الجمعية للسنة السادسة على التوالي. وقد نالت اللوحات اعجاب واسع من قبل الجمهور، حيث تم توزيع بطاقة لكل زائر ليختار أجمل ثلاث لوحات".


خلال المعرض

وتابع البيان: "إفتتح الحفل رئيس جمعية الأندلس الدكتور طارق مراد، الذي رحب بالحضور وشكرهم على دعمهم لمثل هذه الفعاليات الثقافية التي تثري مجتمعنا المتعطش بمثل هذه الفعاليات التي تساهم في صقل وتنمية مهارات الابناء، ومن ثم دعا عريفتي الحفل الطالبتين المبدعتين شهد مراد وكيان مراد. وألقى رئيس المجلس المحلي طه زيدان كلمة قصيرة اثنى من خلالها عاى مثل هذه الفعاليات الثقافية والاهتمام بمهارات طلابنا، وشكر ادارة الجمعية على جهودهم وجميع القائمين على تنظيم المعرض. ثم تحدث عضو جمعية الاندلس الشيخ موفق شاهين، الذي اشاد بالدور الفعال لجمعية الاندلس في بناء الانسان المنداوي خاصة والانسان في المجتمع العربي بشكل عام، لكي يصبح فعالاً في المجتمع".

ولفت البيان: "ثم تحدثت الفنانة ملاك ياسين مديرة مدرسة الاندلس للفنون، والتي عبرت عن سرورها بدعم الاهالي لأبنائهم، وقدمت الشكر الجزيل لكل من دعم وساهم في هذا المشوار الفني واشارت إلى أن للفن دور هام في حياة الأمم والشعوب فيه ترقى وتتألق، والفن يعلو على كل اللغات ويساهم في تهذيب النفوس. ثم تم عرض فقرة سحر وخفة يد من تقدين الفنان محمد طه زيدان، اذي أذهل الجمهور بمهاراته السحرية التي أثارت اهتمام الحضور. وقدمت فرقة الدبكة التابعة لمدرسة البطوف الابتدائية عرض دبكة بإشراف الفنان محمد احمد مندلاوي، حيث لاقى العرض اعجاب واسع من قبل الجمهور الذي تفاعل مع هذه الفقرة التراثية. وأما الفقرة الاخيرة ومسك الختام تم فيها تكريم الفنانين من طلاب مدرسة الاندلس، حيث تسلم كل طالب شهادة تقدير وهدية تشمل صورة لكل طالب مع الفنانة ملاك ياسين. ثم قدمت ادارة الجمعية شهادات تقدير لمديرة مدرسة البطوف المربية خديجة زيدان، المربي الفاضل محمد عزام (ابو يسري)، مدرب الدبكة الفنان محمد احمد مندلاوي، مأمون محمد زيدان والساحر الفنان محمد طه زيدان، وذلك على دعمهم المتفاني في انجاح فعاليات الجمعية".

وورد في البيان: "يذكر أن المعرض شهد عرض لوحات فنية للطلاب: شهد طارق مراد، بيسان منير عيساوي، شهد محمد شناوي، ميار مامون شناوي، كيان زهير مراد، نوار زهير مراد، ميسم توفيق مراد، رغد احمد عموري، الاء عدنان ايوب، يامن خالد مراد، محمد طارق مراد، ديم وسام مر، رؤى زين قدح، سارة عرفات مراد، تامر نزار مراد، يوسف محمد زيدان، عنان سليم بشناق، صبري سليم بشناق، رانية محمد مراد، بيسان نضال مراد، محمد عبد عرابي، صالح سعود عبد الحليم، امينة زيدان عبد الحميد، عبد الرحمن علي زيدان" وفقا للبيان. 

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.79
USD
4.05
EUR
4.72
GBP
235137.60
BTC
0.52
CNY