الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 19:02

الليلة: تشيلسي في مواجهة إيفرتون وريال سوسييداد ضد أتلتيكو

كل العرب
نُشر: 05/11/16 08:27,  حُتلن: 11:55

يحتل أتلتيكو المرتبة الثالثة بالبطولة برصيد 21 نقطة وبفارق 3 نقاط عن ريال مدريد المتصدر ونقطة عن برشلونة الوصيف

مهمة صعبة تنتظر بايرن ميونخ الإثارة والمتعة سيكونا عنوان مواجهة بايرن ميونخ وهوفنهايم، كونها تجمع بين أصحاب المركزين الاول والثالث بجدول الترتيب

يأمل أتلتيكو مدريد، الاستمرار في ملاحقة قطبي إسبانيا ريال مدريد، وبرشلونة على صدارة الليجا، عندما يحل ضيفًا على ريال سوسييداد عند الساعة 17:15 اليوم السبت، ضمن المرحلة الحادية عشرة للمسابقة.


بيدرو رودريجز مهاجم تشيلسي


هذا، ويحتل أتلتيكو المرتبة الثالثة بالبطولة برصيد 21 نقطة، وبفارق 3 نقاط عن ريال مدريد المتصدر، ونقطة عن برشلونة الوصيف، فيما يحتل ريال سوسييداد المرتبة السادسة برصيد 16 نقطة. لكن فريق المدرب سيميوني، سيواجه صعوبات كبيرة خلال اللقاء، خاصة أن منافسه ريال سوسييداد، يطمح هو الآخر بدوره في مواصلة نتائجه الطيبة.

كما ويخوض فريق بايرن ميونخ، اختبارًا جديدًا ضمن مسابقة الدوري الألماني، عندما يلتقي عند الساعة 16:30 اليوم السبت، مع هوفنهايم على ملعب "أليانز أرينا"، ضمن منافسات الجولة العاشرة من عمر بطولة "البوندزليجا". مهمة صعبة تنتظر بايرن ميونخ الإثارة والمتعة سيكونا عنوان مواجهة بايرن ميونخ وهوفنهايم، كونها تجمع بين أصحاب المركزين الاول والثالث بجدول الترتيب، علما أن الفريقين، لم يتعرضا لأي هزيمة حتى الآن في الموسم الحالي من الدورى الألماني.


روبرت ليفاندوفيسكي مهاجم بايرن ميونخ

ويسجل جوليان ناجلسمان مدرب هوفنهايم مسيرة رائعة مع الفريق أشبه بمسيرة الفريق خلال الموسم الأول له في البوندزليجا في موسم 2009/2008 عندما تصدر الفريق جدول الترتيب في النصف الأول لكن تراجع في النصف الثاني من الموسم. وخسر هوفنهايم خلال ذلك الموسم على ملعب "أليانز أرينا"، 2/1 كما أنه لم يفز على بايرن ميونخ في الـ15 مواجهة التالية بينهما، وفي المجموع خسر هوفنهايم أمام الفريق البافاري، 12 مرة وتعادل أربع مرات. التاريخ يرجح كفة بايرن ميونخ ومن جانبه فاز بايرن ميونخ في 7 من آخر ثماني مواجهات له مع هوفنهايم، لكن الفريق سيواجه مهمة شاقة في المباراة التالية أمام الفريق الذي حقق الفوز في آخر خمس مباريات بعد أن تعادل في أول أربع مباريات".

هذا، ويحتضن ملعب ستامفورد بريدج مساء اليوم السبت مواجهة من العيار الثقيل في قمة الجولة الحادية عشر من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، وذلك عندما يحل إيفرتون ضيفًا على نادي تشيلسي. ويسعى تشيلسي للفوز في هذه المباراة للمنافسة على صدارة الدوري الإنجليزي بعد نتائجه الإيجابية الأخيرة، فيما يطمح فريق المدرب رونالدو كومان لتحقيق الفوز الأول على ملعب ستامفورد بريدج بعد 21 مباراة دون فوز.

الجدير بالذكر أنّ تشيلسي لم يخسر في آخر 21 مباراة على ميدانه أمام إيفرتون في الدوري الإنجليزي منذ هزيمته في عام 1994، محققًا 11 فوزًا وعشر تعادلات، أطول سلسلة على ملعب ستامفورد بريدج في البطولة دون هزائم هي ضد توتنهام برصيد 24 مباراة دون خسارة. أمّا إيفرتون يملك سلسلة 21 مباراة دون فوز خارج أرضه أمام فريق آخر في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، فقط ليدز يونايتد يملك سلسلة 36 مباراة دون فوز خارج ميدانه أمام فريق واحد في تاريخ الدوري.


كيفين جاميرو مهاجم أتلتيكو مدريد

مقالات متعلقة

Got تشيلسي