اسواق العربEconomy

نسخة مطورة في لئومي لتطبيق ايداع الشيكات
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

بنك لئومي يعلن عن اطلاق نسخة مطورة وموسعة من تطبيق ايداع الشيكات عبر السمارتفون

الخدمة ستكون متوفرة خلال شهر نوفمبر


يستمر بنك لئومي بتحديث مجموعة الخدمات الديجيتالية ويعرض للزبائن خلال شهر نوفمبر نسخة مطورة وموسعة من تطبيق "شيك في الخليوي" والتي تشمل ايضا ايداع شيكات من بنوك أخرى بالإضافة إلى شيكات لئومي.


يُذكر ان بنك لئومي كان البنك الأول في البلاد، وبين الأوائل في العالم، بعرض خدمة ايداع شيك من خلال التطبيق.
والخدمة كما ذكر ستمكن الزبائن من ايداع شيكات من بنوك اخرى بواسطة التطبيق، مباشرة للحساب الشخصي في لئومي، دون الحاجة إلى استخدام نقاط الخدمة الديجيتالية او الوصول إلى الفرع. وتتميز الفترة الأخيرة بانتقال العديد من الزبائن الى الخدمات البنكية التي تعتمد على الديجيتال، وهي متوفرة ومتيسرة للزبون وبتكلفة أفضل من الخدمات الموازية التقليدية.
الخدمة تتيح امكانية ايداع عدد من الشيكات في يوم الأعمال الواحد، حتى مبلغ إجمالي يبلغ 24 ألف شيكل، وحتى 60 ألف شيكل في الشهر، حيث لا تزيد قيمة كل شيك عن 10 آلاف شيكل. الخدمة متوفرة للزبائن الخصوصيين وللزبائن التجاريين.
عرض النسخة الحديثة يأتي في سياق استراتيجية نشاط لئومي، التي تشدد على تعزيز وتوسيع الخدمات الديجيتالية التي يقدمها البنك وفق احتياجات الزبائن ومن بينها: "صور وادفع" لدفع الفواتير في الخليوي، "نقدي في الخليوي"، "الرصيد في لحظة"، "نقدي في SMS"، "المساعد الديجيتالي"، "لئومي توتال ديجيتال" وغيرها.
ع. ع

كلمات دلالية