الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 02:02

لوف: شفاينشتايغر يستطيع مساعدة مانشستر يونايتد والظهور بأفضل مستوياته

كل العرب
نُشر: 04/11/16 16:40,  حُتلن: 20:22

يواكيم لوف:

ربما يعيد مورينيو التفكير بعدما تذبذبت نتائج مانشستر يونايتد وهذا سيكون جيدا لباستيان

قال مدرب منتخب ألمانيا لكرة القدم، يواكيم لوف، إن "فرص قائد منتخب بلاده السابق، النجم باستيان شفاينشتايغر تجددت في صفوف نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، علما أنه عاد للتدريات منذ أيام". ويشار إلى أن الألماني الذي اعتزل اللعب الدولي في أعقاب بطولة كأس الأمم الأوروبية الماضية، يورو 2016، توّج مع الماكينات الألمانية بلقب كأس العام في مونديال البرازيل 2014.


من اليمين: لوف وشفاينشتايغر

وانضم شفاينشتايغر إلى النادي الانجليزي السنة المنصرمة إلا أن مدير النادي، جوزيه مورينيو استبعده من التشكيلة وها هو الآن يعود للتدريبات، في الوقت الذي تلقى فيه النادي ضربة قوية إثر خسارته بهدفين لهدف أمام فناربخشه التركي ضمن مباريات الدوري الأوروبي، والتي جمعتهما أمس الخميس.

وقال لوف: "ربما يعيد مورينيو التفكير بعدما تذبذبت نتائج مانشستر يونايتد، وهذا سيكون جيدا لباستيان. أحيانا تحدث تغيرات مفاجئة في كرة القدم. شفاينشتايغر يستطيع مساعدة الفريق ويمكنه الظهور بأفضل مستوياته عند الحاجة".

وفي الوقت الذي اختير فيه المدير الفني السابق للمنتخب الألماني، يورغن كلينسمان، قائدا فخريا للمنتخب قال إن "بإمكان مواطنه الانتقال للعب في الدوري الأمريكي. وأنه سيكون من الرائع لو لعب باستيان في أمريكا".

مقالات متعلقة

Got مانشستر