الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 18 / أبريل 14:02

مكابي كفرقرع بكرة السلة يبدأ الموسم بلقاء بيتي أمام هبوعيل جفعات حاييم

إبراهيم أبو عطا-
نُشر: 03/11/16 09:01,  حُتلن: 11:59

المحامي حسن محمد عثامنة:

هدف الفريق منح الفرصة لعشاق رياضة كرة السلة الانضمام للفريق وتطوير مهاراتهم

بدأ فريق مكابي كفرقرع لكرة السلة مشواره الرياضي لهذا الموسم، في مباراته البيتية امام فريق هبوعيل جفعات حاييم في المباراة التي اقيمت بالقاعة الرياضية بالقرية التعليمية في كفرقرع. ويعتبر فريق مكابي كفرقرع بكرة السلة فريقًا جديدًا، جاء تتويجا للجهود التي بادرت اليها مجموعة من الشباب والمجلس المحلي كفرقرع لتشجيع وتطوير رياضة كرة السلة في كفرقرع، ضمن البرامج والمخططات التي وضعها مجلس محلي كفرقرع للنهوض بقضايا الشباب والرياضة في كفرقرع.


مكابي كفرقرع لكرة السلة

وقدم المحامي حسن محمد عثامنة رئيس مجلس محلي كفرقرع تهانيه ومباركته للاعبي الفريق على شرف انطلاقة مشوار الفريق للموسم الكروي الحالي متمنيا لهم النجاح والتوفيق". وقال: "إنّ هدف الفريق منح الفرصة لعشاق رياضة كرة السلة الانضمام للفريق وتطوير مهاراتهم، اضافة إلى توسيع قاعدة ممارسة كرة السلة في كفرقرع ومنح الشباب لتطوير مهاراتهم الرياضية".

وأعرب الدكتور فريد يعقوب لاعب الفريق عن سعادته لانطلاقة مشوار فريق كرة السلة وبدء الموسم الحالي، متمنيا النجاح للاعبي الفريق والادارة والطاقم المهني والمدرب، مؤكدا أنّ "مثل هذه المشاريع والمبادرات تساهم في منح الشباب فرصة تطوير مواهبهم وتطوير الرياضة وقضايا الشباب في كفرقرع، وفي هذه الفرصة السعيدة نتقدم باسم ادارة ولاعبي الفريق بجزيل الشكر والامتنان للمحامي حسن محمد عثامنة رئيس المجلس المحلي على دعمه السخي للفريق ولجميع الفرق الرياضية والشباب في كفرقرع".

مقالات متعلقة