فنانين

يوم الجمعة يبدأ العدّ التنازلي لبرنامج "سمعنا صوتك"
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غيوم متناثرة
18

حيفا
غيوم متناثرة
18

ام الفحم
غيوم متناثرة
18

القدس
غيوم متفرقة
17

تل ابيب
غيوم متفرقة
17

عكا
غيوم متناثرة
18

راس الناقورة
غيوم متناثرة
18

كفر قاسم
غيوم متفرقة
17

قطاع غزة
غيوم متناثرة
17

ايلات
رمال
26
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

يوم الجمعة يبدأ العدّ التنازلي لبرنامج سمعنا صوتك وتشكيل لجنة إعلامية للبرنامج

ينطلق يوم الجمعة القادم 4 تشرين ثاني في الناصرة برنامج "سمّعنا صوتك" حيث سيتم اختبار واختيار مقدّم أو مقدّمة للبرنامج وذلك في مقرّ شركة "رويال بن" في حي السالزيان، بحضور اللجنة الإعلامية للبرنامج صاحبة القرار في اختيار المقدم أو المقدمة.


ينطلق يوم الجمعة القادم 4 تشرين ثاني في الناصرة برنامج "سمّعنا صوتك" حيث سيتم اختبار واختيار مقدّم أو مقدّمة للبرنامج وذلك في مقرّ شركة "رويال بن" في حي السالزيان، بحضور اللجنة الإعلامية للبرنامج صاحبة القرار في اختيار المقدم أو المقدمة. وتتكون اللجنة الإعلامية من: شوقي الحاج يحيى (الناطق بإسم البرنامج)، رزق ساحوري (المنسّق الإعلامي)، عمري حسنين (الناطق بلسان نقابة الفنانين)، وأمل سويطي التواصل مع الإعلام. ولاحقا سوف يتم اختيار مقدم أو مقدمة للبرنامج في بيت لحم في مقر المؤسسة الإعلامية معا.

والجدير ذكره أنّ نقابة الفنانين في البلاد برئاسة الفنان سمير أبو فارس قد بادرت لإطلاق أضخم مشروع فني في البلاد شبيه ببرنامج" أراب أيدول" وفي مناطق السلطة الفلسطينية . حيث سيتم منح فرصة لكل موهبة صوتية من جيل 18 الى 30 عاما بأن يبرز موهبته في الغناء والصوت الجميل وال أغنية الراقية. هذا وقد بارك رئيس بلدية الناصرة علي سلام بالبرنامج الفني حيث سيخصص قاعة في الناصرة حيث سيتوافد المتسابقون من جميع أنحاء البلاد. وسيتم منح الفرصة لأكبر عدد من المشاركين والمتنافسين على لقب أفضل صوت وأفضل أغنية في التصفيات النهائية. كما سينتقل البرنامج الى بيت لحم في مقر المؤسسة الإعلامية معا لإستقبال المتسابقين من مناطق السلطة الفلسطينية.
كما سيتم قريبا اختيار لجنة تحكيم للبرنامج والتي ستختار الأنسب والأفضل من المشاركين حتى اعلان اسم الفائز في برنامج" سمعنا صوتك".

كلمات دلالية
كورونا|9658 فحصًا بالمجتمع العربي