الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 16 / أبريل 10:01

اكسال: انتخاب رئيس مجلس الطلاب في اعدادية الرازي

كل العرب
نُشر: 02/11/16 16:38,  حُتلن: 17:11

مدرسة الرازي الاعدادية في اكسال في بيانها:

فازت الطالبة حلا صوالحة بالمرتبة الاولى وحازت على 118 صوتا. أمّا المرتبة الثانية فكانت من نصيب الطالبة دانا دراوشة والتي حصلت على 99 صوتا

وصل إلى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن مدرسة الرازي الاعدادية في اكسال جاء فيه ما يلي: "بأجواء ديمقراطية ونظام وترتيب تمت اليوم إنتخابات رئاسة مجلس الطلاب في القسم الإعدادي في مدرسة الرازي الشاملة حيث تنافس على هذا المنصب ثمانية مرشحين هم حلا صوالحة من الصف التاسع 4 ودانا دراوشة من التاسع 2 وعبد الكريم جوابرة من الصف التاسع 3، والطالب وسيم شلبي من الصف الثامن 1، ملك عصام دراوشه من السابع 3، محمد رائد ياسين السابع 5 والطالبة روتاج شلبي من الصف السابع 5، والطالب اياد سعدي من الصف السابع1".


خلال ادلاء الطلاب بأصواتهم

وأضاف البيان: "وقد فازت الطالبة حلا صوالحة بالمرتبة الاولى وحازت على 118 صوتا. أمّا المرتبة الثانية فكانت من نصيب الطالبة دانا دراوشة والتي حصلت على 99 صوتا وعليه حسب دستور الانتخابات المدرسي ستكون نائب رئيس مجلس الطلاب. الطالب عبد الكريم جوابرة حاز على 89 صوتا وهذا يؤهّله لمنصب سكرتير مجلس الطلاب. ومن الجدير بالذكر أن المرشحين عملوا جاهدين للترويج لبرنامجهم الانتخابي من خلال طابور الصباح والنشرات والإعلانات الانتخابية التي ازدانت بها أروقة المدرسة وساحاتها. ونحن نقول أن للطلاب دورًا اساسيًّا في رفع المستوى التربوي والتعليمي في المدرسة. ونبارك للفائزين ونتمنى لهم النجاح والتوفيق" كما ورد في بيان المدرسة. 

مقالات متعلقة