الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 29 / مارس 08:01

انجاز كبير للوسط العربي في بطولة الشيتوريو العالمية للكراتيه في ألمانيا

كل العرب
نُشر: 02/11/16 13:43,  حُتلن: 13:47

مدرب الفريق محمد عرار:

الطلاب قاموا بتحقيق انجاز كبير وهو انجاز ليس فقط لمدرستنا في فنون القتال والكراتيه القائمة منذ 43 عاما، وانما للوسط العربي

عمم مركز حسني كاي كراتيه بيانا ورد فيه: "شارك يوم السبت الموافق 29.10.16 ابطال مدرسة الكراتيه وفنون القتال "حسني كاي كراتيه" في بطولة العالم لطريقة سيكوكاي شيتوريو كراتيه التي اقيمت في مدينة شتوت جارد في المانيا. وكانت البطولة على نطاق واسع من المشاركة حيث شارك بها كل من الدول التالية: المانيا، النمسا، سويسرا، تركيا، باكستان، الهند، بلجيكا، سيريلنكا، واليابان وكندا".


خلال البطولة

وتابع البيان: "وشارك في البطولة الابطال الذين برزوا في البطولات المحلية على مستوى الدولة وابدعوا بانجازهم: 11 ميدالية وكأس من مجموع 9 مشاركين، حيث حصلوا على ذهبيتين، وفضيتين، و 6 ميداليات برونزية في فئة الكاتا وفئة القتال".

ولفت اليبيان: "كما ورافق الفريق الحكم المخضرم الدولي حسني عرار والذي يعد من أبرز وأقدم الخبراء في الوسط العربي، ومدرب الفريق الخبير محمد حسني عرار والمساعد التقني محمد شتيوي. كذلك رافق من الاهالي والمشجعين: رقية عيسى ام صالح، رزان عامر ام عبد الرحمن، سلمى عرار زوجة المدرب محمد عرار، آمنة عيساوي فريج مشجعة للابطال كمال وآية فريج".

الأبطال: محمد شتيوي حصل على المكان الثاني قتال في فئة 40 عاما بعد انجازه للقب بطل اسرائيل للكراتيه، البطل كمال عيساوي فريج حصل على المكان الثالث كاتا في فئة 7 اعوام، البطل زين شتوي مكان اول قتال ومكان ثاني كاتا وذلك بعد حصوله على لقب بطل اسرائيل اكثر من مرة والذي لعب في فئة 12 حتى 14 عاما اكبر من سنة بسنتين، البطلة بيسان عرار مكان اول كاتا بعد حصولها على لقب بطلة اسرائيل اكثر من مرة والتي تألقت في فئة 14 عاما، البطلة آية عيساوي فريج مكان ثالث كاتا والتي تألقت في فئة 12 عاما، البطل صالح غازي عيسى مكان ثاني كاتا والذي تميز في فئة 9 اعوام، البطل غسان مصاروة مكان ثالث كاتا والذي تميز في فئة 14 عاما، البطلة دعاء ابو كشك مكان ثالث قتال ومكان ثالث كاتا في فئة 15 عام بعد حصولها على وصيفة بطلة اسرائيل.

الطلاب والطالبات الذين يتدربون: في جلجولية نادي قسم الرياضة، وفي كفرقاسم نادي المركز الجماهيري، وفي الطيبة نادي القاعة الرياضية. وذكر مدرب الفريق محمد عرار: "الطلاب قاموا بتحقيق انجاز كبير وهو انجاز ليس فقط لمدرستنا في فنون القتال والكراتيه القائمة منذ 43 عاما، وانما للوسط العربي، فقد قمنا بتحضير الطلاب والطالبات من الناحية المهنية والنفسية على اكمل وجه ولقينا اننا تميزنا وتفوقنا بما حققناه في هذا الحدث العالمي" إلى هنا نص البيان.

مقالات متعلقة