الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 29 / مارس 01:01

الليلة: ريال مدريد في ضيافة ليجا وارسو ويوفنتوس أمام ليون

كل العرب
نُشر: 02/11/16 08:46,  حُتلن: 14:22

تعول جماهير الريال على خدمات خط الهجوم بقيادة البرتغالي كريستيانو رونالدو، وجاريث بيل، وكريم بنزيما

يدخل ليجا وارسو اللقاء وعينه على تحقيق نتيجة إيجابية على ملعبه تساعده في تحقيق أول نقطة في المجموعة

يحل نادي ريال مدريد الإسباني، عند الساعة 21:45 من مساء اليوم الاربعاء، ضيفًا ثقيلًا على ليجا وارسو البولندي، في إطار منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا على ملعب سانتياجو بيرنابيو.
 

كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد الاسباني
 

هذا، ويبحث النادي الملكي بقيادة المدير الفني الفرنسي زين الدين زيدان، عن تحقيق الفوز، ومواصلة تصدره للمجموعة متساويًا مع دورتموند برصيد 7 نقاط. وتعول جماهير الريال على خدمات خط الهجوم بقيادة البرتغالي كريستيانو رونالدو، وجاريث بيل، وكريم بنزيما، بالإضافة إلى توني كروس وفرانشسكو إيسكو في خط الوسط.

وفي المقابل يدخل ليجا وارسو اللقاء وعينه على تحقيق نتيجة إيجابية على ملعبه تساعده في تحقيق أول نقطة في المجموعة. وفي المجموعة نفسها يستقبل دورتموند ضيفه فريق سبورتنج لشبونة في لقاء يقام على ملعب سيجنال أندونا بارك معقل دورتموند.

يوقفنتوس ضد أوليمبيك ليون
يستقبل فريق يوفنتوس الإيطالي ضيفه أوليمبيك ليون الفرنسي في إطار منافسات الجولة الرابعة من دوري أبطال أوروبا في لقاء يقام على ملعب يوفنتوس أرينا بمدينة تورينو الإيطالية. ويبحث "السيدة العجوز" بقيادة المدير الفني ماكسمليانو أليجري عن تحقيق الفوز ومواصلة صحوته الأوروبية بعد الفوز على ليون في الجولة الماضية وحسم التأهل لدور الستة عشر بشكل رسمي.

وفي المقابل يدخل ليون اللقاء بهدف تحقيق نتيجة إيجابية بعد الخسارة أمام إشبيلية الإسباني ويوفنتوس في آخر جولاتين وإنعاش فرصه في التأهل للدور المقبل. وفي المجموعة نفسها، يستضيف إشبيلية على ملعبه رامون سانشيز بيثخوان فريق دينامو زغرب الكرواتي.


جونزالو هيجواين مهاجم يوفنتوس الايطالي


مهاجما فريق بروسيا دورتموند الالماني

مقالات متعلقة

Got