الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 00:02

باوزا مدرب الارجنتين: أخشى البرازيل والإنتقادات تؤثر على اللاعبين

كل العرب
نُشر: 01/11/16 13:38,  حُتلن: 19:04

باوزا:

أشعر بالقلق هذه التصفيات ليست كما كانت قبل 10 أو 15 عام

لانتقادات لا تضايقني. خسرنا على ملعبنا أمام باراجواي، ولهذا فمن الطبيعي أن تظهر الانتقادات

إعترف إدجاردو باوزا، مدرب المنتخب الأرجنتيني، أنه يشعر بالقلق من المنافسة القوية في تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2018 في روسيا، مؤكدًا أن كل مباراة تشكل صعوبة كبيرة لمنتخب التانجو.

 
باوزا مدرب المنتخب الأرجنتيني

جاءت تصريحات باوزا، أمس الإثنين، وقبل عشرة أيام فقط، من المواجهة المرتقبة، التي ستجمع بين منتخبي الأرجنتين والبرازيل، على ملعب الأخير، في مدينة بيلو هوريزونتي البرازيلية. وقال باوزا، في تصريحات إذاعية: "أشعر بالقلق، هذه التصفيات ليست كما كانت قبل 10 أو 15 عام. اليوم تشيلي وكولومبيا، أصبحتا قويتان للغاية، ولهذا فإن كل مباراة تشكل صعوبة بالغة".

وتحتل الأرجنتين، المركز الخامس، في جدول ترتيب المنتخبات المشاركة في تصفيات المونديال، وهو المركز، الذي يجبر صاحبه على خوض مباراة فاصلة لقنص بطاقة التأهل. وشدد باوزا، على أن الهدف الأكبر بالنسبة له الآن هو التأهل للمونديال. وقاد باوزا منتخب الأرجنتين في مبارياته الأربع الأخيرة، وحصد خمس نقاط فقط، من أصل 12 نقطة في مشوار التصفيات. حيث تمكن نجم الفريق الأول ليونيل ميسي، من خوض مباراة واحدة فقط، من المباريات المذكورة، وهي المباراة، التي فازت فيها الأرجنتين على أوروجواي، فيما غاب عن باقي المباريات للإصابة.

وفي ظل غياب ميسي، قدم المنتخب الأرجنتيني، أداءَ باهتًا، وتعادل مع فنزويلا، وبيرو وتجرع الهزيمة في المباراة الثالثة أمام باراجواي. وأضاف باوزا قائلاً: "الانتقادات لا تضايقني. خسرنا على ملعبنا أمام باراجواي، ولهذا فمن الطبيعي أن تظهر الانتقادات. أشعر بالضيق عندما تتجاوز حد الاحترام". وإعترف باوزا بشعوره بالقلق من المواجهة المرتقبة، أمام البرازيل في 10 من الشهر الجاري، ثم أمام كولومبيا في 15 من نفس الشهر. وختم المدرب الأرجنتيني، قائلاً: "إنهما منافسان مباشران، في سباق التأهل، ونحتاج إلى تحقيق نتيجة جيدة".

مقالات متعلقة

Got